انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية 5 ساعات غدا بسبب تطهير الشبكات

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 11:34 ص
انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية 5 ساعات غدا بسبب تطهير الشبكات انقطاع المياه - أرشيفية

كتب أحمد حسن
أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالقليوبية، انقطاع المياه عن مدينة القناطر الخيرية لمدة 5 ساعات، اعتبارًا من العاشرة مساء غد السبت، وحتى الساعة الثالثة صباح اليوم التالى، بسبب أعمال غسيل وتطهير الشبكات.

وتهيب الشركة بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات تدبير احتياجاتهم من المياه خلال الفترة المذكورة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة