خالد صلاح

"أبو البنات" مسلسل مصطفى شعبان الجديد.. "كلاكيت تانى مرة مع تامر مرسى"

الجمعة، 30 أكتوبر 2015 09:09 ص
"أبو البنات" مسلسل مصطفى شعبان الجديد.. "كلاكيت تانى مرة مع تامر مرسى" مصطفى شعبان
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق
جلسات عمل مكثفة تجمع بين الفنان مصطفى شعبان، والمنتج تامر مرسى، والسيناريست أحمد عبد الفتاح، للوقوف على تفاصيل مسلسلهم الجديد "أبو البنات"، والذى يخوض من خلاله شعبان منافسة دراما رمضان المقبل، ليعد العمل الثانى على التوالى الذى يجمع شعبان بشركة "سينرجى"، بعدما تعاونا الموسم الرمضانى الماضى فى مسلسل "مولانا العاشق".

ويواصل حاليا السيناريست أحمد عبد الفتاح، كتابة الـ10 حلقات الأولى من المسلسل، خاصة بعد انتهائه من كتابة كل تفاصيل القصة التى تدور حولها أحداث العمل، بينما يجرى المنتج تامر مرسى عملية ترشيح مخرج للعمل، ليقوم بدوره بترشيح الفنانين المشاركين.

ويعد هذا المسلسل هو الخامس الذى يجمع السيناريست أحمد عبد الفتاح بالفنان مصطفى شعبان، حيث كتب له خصيصا عدة مسلسلات نافس بها خلال المواسم الرمضانية الماضية هى "الزوجة الرابعة" و"مزاج الخير" و"دكتور أمراض نسا" و"مولانا العاشق".

يذكر أن مسلسل مصطفى شعبان الأخير "مولانا العاشق"، شارك فى بطولته كل من الراقصة دينا ومحمد لطفى وخالد سرحان وميساء مغربى وسارة سلامة وآخرون، وأخرجه عثمان أبو لبن.



إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة