فى عيد ميلاد توأميها.. من الصلح مع أحمد عز للزواج برجل أعمال.. زينة بطلة الشائعات فى مصر على مدار عامين.. عيد الميلاد الثانى للتوأم يعيد فتح ملف "قضية النسب".. زينة اعتبرت طفليها بوابة على الحياة

السبت، 03 أكتوبر 2015 09:20 م
فى عيد ميلاد توأميها.. من الصلح مع أحمد عز للزواج برجل أعمال.. زينة بطلة الشائعات فى مصر على مدار عامين.. عيد الميلاد الثانى للتوأم يعيد فتح ملف "قضية النسب".. زينة اعتبرت طفليها بوابة على الحياة الصورة التى نشرتها زينة احتفالاً بعيد ميلاد ابنيها
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
احتفلت الفنانة "زينة" بعيد ميلاد توأميها "زين الدين" و"عز الدين" واللذان كانا وراء تفجير أكبر قضية شغلت الساحة الفنية والمجتمع المصرى خلال الفترة الأخيرة، والتى امتدت أحبالها فى المحاكم طوال عام ونصف تقريبًا اشتعلت خلالها حرب الشائعات بين الطرفين، وكان لزينة نصيب الأسد من هذه الشائعات التى نرصد أبرزها خلال أزمتها مع "عز".

"زينة تتصالح مع عز"


الشائعة التى تكررت عشرات المرات خلال الفترة الماضية حتى أنها أصبحت أشبه بشائعة موت مبارك التى يشعر المصريون بالقلق إذا لم يتم تداولها لوقت طويل، ونفت "زينة" أكثر من مرة خلال الفترة الماضية تصالحها مع عز مؤكدة أنها لن تقبل بذلك أبدًا.

"الهضبة عمرو دياب يتدخل فى الأزمة"


كانت آخر شائعات التصالح مع عز فى أغسطس الماضى، وكان الفنان عمرو دياب طرفًا فيها، حيث أشيع أنه تدخل للصلح بينهما ونجح فى ذلك، وهو ما نفته زينة عبر حسابها فى موقع "إنستجرام" مؤكدة أن الصورة كانت من قبيل الصدفة، وأنها لم تسمح لأى فنان أو فنانة بالتدخل فى هذه المشكلة، وأضافت "لأنه ببساطة أنا أخدت حقى بحكم من المحكمة ولن أتصالح أبدًا مع هذا المدعو المريض بالكذب، وأرجو عدم ذكر اسمه ولا ذكر اسم أى فنان فى قضية شخصية".

"زينة تتزوج من رجل أعمال معروف"


فى يوليو الماضى أشارت محامية "أحمد عز" إلى الشائعة التى انتشرت فى وقتٍ سابق حول زواج زينة من رجل أعمال شهير، ومن قبلها ألمح المحامى مرتضى منصور أثناء توليه القضية فى بدايتها، إلى أن رجل الأعمال هذا هو والد الطفلين الحقيقى ورفض ذكر اسمه فى الإعلام مكتفيًا بالقول أنه رجل أعمال شهير.

"زينة ترفع دعوى قضائية ضد "رامز جلال"


فى يوليو أيضًا نفت زينة الشائعة التى انتشرت حول إقامتها دعوى قضائية ضد "رامز جلال" بسبب حلقته معها والمقلب الذى أوقعها فيه فى برنامج "رامز واكل الجو"، وأكدت عبر حسابها الرسمى على "إنستجرام" أن رامز صديق وزميل عزيز، و"عيب الكلام ده".

"زينة تطلب مليون جنيه لتتحدث عن قضيتها مع "عز"


فى مايو الماضى، نفت "زينة" أيضًا عبر إنستجرام ما أشيع عن أنها طلبت مليون جنيه للظهور فى برنامج "مصارحة حرة" مع الإعلامية منى عبد الوهاب" للتحدث حول أزمتها مع عز، وأكدت "كل ده كذب وماحدش معاه رقمه يكلمنى ولا كلمت حد".

"خطوبة زينة من أحمد فهمي"


هذه المرة جاء النفى من طرف الفنان أحمد فهمي الذى أشيع فى مايو الماضى خبرًا عن خطوبته من زينة، بعد نشر صور جمعته بها فى كواليس مسلسل "زواج بالإكراه"، وأكد فهمى أنه متزوج وسعيد مع زوجته ومندهش من هذه الإشاعة والأخبار والمكالمات التى وصلته.

"عز يعتذر لزينة ويطالب أولاده أن يسامحوه"


مصدر الشائعة هذه المرة كان "زينة" نفسها بمناسبة "كذبة إبريل" حيث نشرت صورة على موقع "إنستجرام" وكتبت إن أحمد عز جاء يبكى تحت قدمها ويعتذر لها ويطلب من أولاده السماح، وعلقت فى النهاية أنها بالطبع كذبة إبريل.



موضوعات متعلقة..


الفنانة زينة تحتفل بمرور عامين على توأمها من أحمد عز








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد السويسى

كلمة حق

عدد الردود 0

بواسطة:

د/ محمد

هى دى واحدة تتقني

بقى هى دي واحدة تتقني

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن

الممثله زينه ظلمت نفسها

عدد الردود 0

بواسطة:

من مصر

الي رقم 1 انت اسمك محمد السويسي ولا احمد عز ومتخفي؟

عدد الردود 0

بواسطة:

Rania

احمد عز انت السبب فكل الي بيحصل

عدد الردود 0

بواسطة:

maizozo

ربنا ينتقم من احمد عز

ربنا ينتقم من احمد عز سبب كل المصايب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة