السجن 5 سنوات والغرامة 200 جنيه لـ"أنس البلتاجى"و2 آخرين بتهمة حيازة سلاح.. ابن القيادى الإخوانى يسجد عقب النطق بالحكم والصدمة تظهر على زميليه.. والمحامى يدفع ببطلان إجراءات القبض والتفتيش

السبت، 03 أكتوبر 2015 04:48 م
السجن 5 سنوات والغرامة 200 جنيه لـ"أنس البلتاجى"و2 آخرين بتهمة حيازة سلاح.. ابن القيادى الإخوانى يسجد عقب النطق بالحكم والصدمة تظهر على زميليه.. والمحامى يدفع ببطلان إجراءات القبض والتفتيش أنس البلتاجى
كتب - محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بالسجن 5 سنوات لأنس البلتاجى، نجل القيادى الإخوانى محمد البلتاجى، و2 آخرين مع تغريمهم 200 جنيه لكل منهم على خلفية اتهامهم بقضية حيازة سلاح نارى.

ودفع المحامى أسامة الحلو، بكيدية الاتهامات المنسوبة إلى "أنس"، وقال إن اتهامه بحيازة سلاح نارى باطل، وتم الزج به فى القضية، لكونه ابن محمد البلتاجى، القيادى البارز بجماعة الإخوان.

كما دفع بعدم جدية التحريات وبطلان القبض والتفتيش، لعدم صدور إذن مسبق من النيابة، وانتفاء أركان الحيازة، وبطلان التحقيق مع المتهم أمام النيابة العامة، وشيوع الاتهام.

وفور صدور الحكم سجد أنس البلتاجى داخل القفص الزجاجى، وظهرت أثار المفاجأة على المتهمين الآخرين، الذين لم يرددوا أى هتافات من الداخل.

وفور انتهاء الجلسة أخلت قوات الأمن المكلفة بتأمين معهد أمناء الشرطة بطرة قاعة المحكمة من المتواجدين سواء المحامون أو وسائل الإعلام، واقتادت المتهمين إلى محبسهم.

يذكر أن النيابة كانت وجهت للمتهمين حيازة سلاح نارى والتحريض على العنف، والانضمام إلى جماعة إرهابية، وضمت قائمة المتهمين كلًا من إبراهيم أحمد عبد الحميد عبد المعطى، طالب بكلية العلوم جامعة القاهرة، وأنس محمد إبراهيم البلتاجى، طالب بكلية تربية نوعية عين شمس، وأحمد عبد الحميد عبد العظيم إبراهيم، طالب بكلية الهندسة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

منير مختار

هل أنت في منتهى السعادة ؟؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة