الأهلى يفاوض "المهدى سليمان"

السبت، 03 أكتوبر 2015 12:49 م
الأهلى يفاوض "المهدى سليمان" المهدى سليمان

كتب رامى ناجى ومحمد الجزار
دخل مسئولو الأهلى ووادى دجلة فى مفاوضات جادة مع المهدى سليمان حارس مرمى سموحة، من أجل ضمه فى الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث ينتهى عقده الموسم المقبل، ويحق له التوقيع لأى نادٍ آخر فى شهر يناير المقبل، دون الرجوع إلى إدارة سموحة.

ويسعى سموحة، لترضية المهدى سليمان بتعديل عقده مع الفريق من 700 ألف جنيه فى الموسم إلى مليون جنيه، كنوع من الإغراء حتى يقوم اللاعب بالتجديد فى موسم الانتقالات الشتوية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة