الأهلى يتحدى "ثورة الدكة".. مبروك وعبد الصادق يُحذران "البدلاء" بعقوبات مالية والإيقاف والاستبعاد.. محمود طاهر يمنح الجهاز الفنى صلاحية تغريم أى لاعب يتجاوز لإعادة الانضباط فى القلعة الحمراء

السبت، 03 أكتوبر 2015 10:30 ص
الأهلى يتحدى "ثورة الدكة".. مبروك وعبد الصادق يُحذران "البدلاء" بعقوبات مالية والإيقاف والاستبعاد.. محمود طاهر يمنح الجهاز الفنى صلاحية تغريم أى لاعب يتجاوز لإعادة الانضباط فى القلعة الحمراء فريق الأهلى - صورة أرشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض الجهاز الفنى للنادى الأهلى، بقيادة فتحى مبروك، "ثورة" بعض اللاعبين الذين لا يُشاركون فى المباريات الأخيرة، وشدد الجهاز على ضرورة التزام الجميع بتعليمات الجهاز الفنى وعدم الخروج عن النص لأن أية تجاوزات ستُقابل بشدة وحزم، وبل بعقوبات قاسية تصل إلى حد توقيعات غرامة الإيقاف والعقوبة المالية، بل قد يصل الأمر إلى الاستغناء.

الفترة الماضية شهدت خروجاً عن النص من جانب بعض اللاعبين الذين وجدوا أنفسهم لا يُشاركون مع الفريق بشكل مُستمر، وتحدثوا بشكل سرى أحياناً وعلنى أحياناً أخرى، وأبرز هؤلاء اللاعبين عماد متعب وعمرو جمال وأحمد عبد الظاهر وحسين السيد "مارسيلو" وغيرهم من نجوم الدكة الذين أبدو غضبهم الشديد من تجاهل الجهاز لهم.

إدارة الأهلى فتحت باب الرحيل أمام أى لاعب يتجاوز الخطوط الحمراء، بعدما شهدت الفترة الماضية عدة أزمات أثارها أكثر "فريق الدكة" وغيرهم ممن تحدثوا بنبرة حادة عن عدم مشاركتهم مع الفريق طوال الفترة الماضية، وهو ما أثار غضب الجهاز الفنى للفريق بقيادة فتحى مبروك ومعه علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة.

أزمات اللاعبين ظهرت بوضوح مؤخراً فى رحلة جنوب أفريقيا التى واجه خلالها الأهلى فريق أورلاندو بيراتس فى ذهاب نصف نهائى الكونفدرالية، حيث اعترض متعب بشكل واضح على عدم مشاركته أساسيًا، وذهب إلى أنه لا يتلقى مُعاملة تليق به، وراح يُهدد بالرحيل تارة وبالاعتزال تارة أخرى.

وعلى نفس درب المشاكل سار عمرو جمال ومعهما حسين السيد، وهو ما جعل عبد الصادق يتحدث بحزم وحسم عن هذه الأزمات، مُهدداً من يتجاوز أو يعترض بطريقة غير لائقة بتوقيع غرامات مالية كبيرة والاستبعاد من حسابات الجهاز الفنى ومن ثم الاستغناء عنه فى أقرب انتقالات، كما شدد مدير قطاع الكرة على ضرورة امتثال جميع اللاعبين لتعليمات الجهاز، ومنها عدم اختراق الحظر الإعلامى رافضاً فى الوقت نفسه وجود مُتمردين فى الفريق منعاً للفتنة.

إدارة النادى منحت عبد الصادق، ومن قبله مبروك، حرية إصدار عقوبة ضد أى لاعب، طالما تجاوز ورفض التقاعس أمام من يتهاون فى حق الفانلة الحمراء، خاصة أن الفريق أمامه ارتباطات مهمة منها بطولة الكونفدرالية التى سيخوض فيها الفريق مباراة مصيرية أمام أورلاندو بيراتس غداً، الأحد، فى إياب نصف نهائى الكونفدرالية، ومن بعدها بطولة السوبر المحلى يوم 15 أكتوبر الجارى بالإمارات أمام الزمالك.


أخبار متعلقة..



- الأهلى يرفض "تصنيف" الجمهور.. ويطلب المساوة بـ"الزمالك"











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة