5 أنواع من الستات الرجالة بتهرب منهن.. أنت مين فيهن

السبت، 03 أكتوبر 2015 10:28 م
5 أنواع من الستات الرجالة بتهرب منهن.. أنت مين فيهن الست الصعبة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صفات لا يفضلها الرجال فى النساء، هذه الأشياء التى يراها البعض بسيطة تافهة، هى بالنسبة لهم كوارث لا يمكن تجاوزها، وهى أسباب كافية لأن تجعل الرجال يمتنعون عن الارتباط أو الزواج بمثل هذه الأنواع من النساء.

5 أنواع من "الستات" يقرر الرجال عدم الزواج من هن، وذلك حسب تقرير منشور فى موقع "cyber"..
"الست المسيطرة"

اليوم السابع -10 -2015

ينزعج الرجال من هذه المرأة التى تُقرر شكل الحياة كما ترغب هى، فى محاولة لفرض سيطرتها على العلاقة، وإبعاده عن المشهد، هذه العلاقة دائماً ما تسبب لها إزعاجا خصوصاً أن هذا ضد طبيعته.


اليوم السابع -10 -2015

"الست الصعبة"


يبحث الرجل دائماً عن المرأة التى تجعل العلاقة بينهما أكثر سلاسة، وتبعد كل البعد عن التعقيد، فإذا كنتِ من هذا النوع الذى يبحث عن المتاعب فى العلاقة، ويكلف الطرف الآخر عبئا نفسيا، فاعلمى أن الرجال سيهربون منكِ لا محالة.

اليوم السابع -10 -2015

البنت اللى رامية ودانها للناس



لا يفضل الرجال دائماً هذه الفتاة التى تقتنع بالقيل والقال، وتقضى الكثير من وقتها فى جلسات النميمة، بعيداً عن أن هذه الطريقة تسبب له بعض القلق والتوتر، إلا أنه لا يرفضها لهذا السبب فقط، بل يرى أن هذا النوع من الفتيات يكون شخصيته سيئة للغاية، ولا يفضلن الارتباط بمثلهن.

اليوم السابع -10 -2015

الست اللى عايزة كل حاجة مظبوطة عالساعة




التدقيق والاهتمام بالتفاصيل شىء جيد ورائع، ولكن هناك نوعا من السيدات مُرهق للغاية ويطلب دائماً من الرجل أن يكون على درجة عالية من الالتزام فى كل شىء، وهو ما يجعله يشعر بالضيق من العلاقة، لأن لا أحد يصل إلى الكمال.

اليوم السابع -10 -2015

"بنت أبوها"



لا يرغب الرجال فى الارتباط من هذه الفتاة المُدللة، والتى تكون علاقتها بأبيها خارج النطاق الطبيعى، أو حتى يعاملها بطريقة خاصة بشكل مبالغ فيه، لأنها بعد الزواج تعامله بالطريقة ذاتها، مما تجعله يشعر أنه مركز للأموال وتحقيق الأحلام فقط.

اليوم السابع -10 -2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة