مواطن يحصل على فاتورة كهرباء بـ8 آلاف جنيه لشقة سكنية فى المحلة

الخميس، 29 أكتوبر 2015 01:22 م
مواطن يحصل على فاتورة كهرباء بـ8 آلاف جنيه لشقة سكنية فى المحلة صورة إيصال الكهرباء
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئ المواطن محمد عبد الله الصياد، المقيم بشارع شريف بمنطقة أبو دراع بالمحلة، بإيصال كهرباء عن شهر أكتوبر الجارى بقيمة 8 آلاف و439 جنيها، عن استهلاك شهر أكتوبر، والقراءة السابقة 26931 كيلو والقراءة الحالية 37399 كيلو واستهلاك 10478 كيلو فى الشهر.

وفوجئ محمد عبد الله بفاتورة الكهرباء محمل عليها 20 جنيها خدمة عملاء و5 جنيهات و7 قروش تسويات مدينة وأقساط 17 جنيها و69 قرشا، ودمغات ورسوم 8 قروش، إلا أنه رفض سداد المبلغ وتشاجر مع محصل الكهرباء وقام بطرده من منزله.

وأكد صاحب الشقة أن المنزل مغلق منذ عام 2008 بسبب تسرب الغاز، وتمت إعادة فتح المنزل فى شهر مارس العام الجارى، وأنه يعيش فى المنزل برفقته أفراد أسرته فقط، ولا يوجد سواهم فى المنزل.

وأضاف محمد عبد الله أن الشقة مكونة من غرفتين وصالة وحمام ويوجد بها لمبات نيون وثلاجة و2 مروحة ولا يوجد بها أجهزة تكييف أو أجهزة أخرى تستهلك تيارا كهربائيا، مشيرا إلى أنه توجه إلى الشركة لإيجاد حل للمشكلة إلا أن المسئولين بالشركة لم يهتموا بها.

وأوضح محمد عبد الله، أنه فوجئ صباح اليوم، الخميس، باستدعاء المسئولين بالشركة لبحث المشكلة وقاموا بتقسيط المبلغ إلى 1900 جنيه على أن يقوم بسداد 300 جنيه كمرحلة أولى، ويقوم بالتقسيط شهريا بدفع 50 جنيها بخلاف الاستهلاك الشهرى، إلا أنه رفض ذلك وانصرف من مقر الشركة رافضا سداد المبلغ.

وأكد صاحب الشقة، أن ما حدث هو خطأ من الشركة، وقال "أنا هصرف على بيتى ولا على شركة الكهرباء"، مضيفا، "عاوزين يشيلوا العداد يشيلوه"، وطالب المواطن بالتحقيق فى الواقعة وإحالة المقصرين للتحقيق.

فى نفس السياق، أكد مسئول بشركة الكهرباء، أن هذه الخدمة تضاف على الفاتورة مرة واحدة فى السنة إلا أن المواطنين فوجئوا بإضافة 20 جنيها شهريا تحت مسمى خدمة عملاء، وهو ما أثار حفيظة المواطنين وطالبوا بالتحقيق فى هذه الوقائع.
اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

لو انا منك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة