وأجواء "الماء والخضرة والوجه الحسن" تذكرنى بأيام "عودة مواطن"..

ليلى علوى: الناس متعطشة للفن والثقافة بدليل استقبالهم لـ"يانى"

الخميس، 29 أكتوبر 2015 09:25 ص
ليلى علوى: الناس متعطشة للفن والثقافة بدليل استقبالهم لـ"يانى" النجمة ليلى علوى
كتبت علا الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت النجمة ليلى علوى أن حفل الموسيقار العالمى "يانى" من الأحداث الفنية الهامة التى باتت تشهدها مصر فى الفترة الأخير، وأعلنت النجمة عن تحمسها للحفل وقالت :"سعدت باستقبال المصريين لـ يانى، ولعل هذا يدلل على تعطش الناس للفن والثقافة".

وأضافت ليلى علوى فى تصريحات لـ"اليوم السابع" :"أنا هحضر الحفل يوم الجمعة، وكل أمنياتى إن مصر يكون فيها مسرح كبير نعمل فيه الحفلات ذات الجماهيرية الواسعة وبه تجهيزات خاصة على أعلى مستوى من أجهزة الصوت ومداخل ومخارج محترمة".

وتستكمل ليلى حديثها :"هذا الحفل مهم للسياحة فى بلدنا ونحن فى حاجة لذلك من أجل إطلاع الشعب المصرى على ثقافات مختلفة، وأتمنى أن يكون حفل الموسيقار "يانى" بداية لحفلات أخرى كبيرة سيتم إقامتها فى القاهرة".

وعن فيلمها الجديد "الماء والخضرة والوجه الحسن"، قالت ليلى :"انتهينا من تصوير أسبوع كامل فى المنصورة، والتصوير صعب جدا حيث إن أغلب مشاهد الفيلم خارجى"، وأعربت ليلى عن سعادتها بالتعاون مع المخرج يسرى نصر الله، وقالت :"يسرى هايل وفريق العمل متعاون وموهوب والناس فى المنصور طيبين جدا وبيستقبلونا بحفاوة بالغة"، ولفتت إلى أن أجواء فيلم "الماء والخضرة والوجه الحسن" تذكرها بفيلم "عودة مواطن" مع المخرج محمد خان، إذ تم تصوير أغلب أحداثه فى الريف المصرى.

وأوضحت ليلى علوى أنها فى مرحلة قراءة سيناريو مسلسل "أفراح القبة" للمخرج محمد ياسين، سيناريو وحوار محمد أمين راضى، عن قصة الكاتب الكبير نجيب محفوظ، مؤكدة أنها لم توقع حتى الآن على المسلسل لكن السيناريو نال إعجابها كثيرا.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

جليلة عبدالله

فنانة محترمة

عدد الردود 0

بواسطة:

amal

الناس متعطشة للأكل مش للمزيكا و الرقص بتاعكم

..............

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة