"كعب داير" للشاعر سعيد شحاتة عقابًا على انتقاده "قصور الثقافة"

الخميس، 29 أكتوبر 2015 05:09 م
"كعب داير" للشاعر سعيد شحاتة عقابًا على انتقاده "قصور الثقافة" الشاعر سعيد شحاتة
كتبت آلاء عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الشاعر سعيد شحاتة، أن الهيئة العامة لقصور الثقافة، أرسلت له خطابًا تبلغه فيه بضرورة الحضور الساعة الثانية عشر ظهر، يوم الأحد 1 نوفمبر المقبل، لمقر الإدارة العامة للشئون القانونية، للتحقيق معه وسماع أقواله فيما نُسب إليه من اتهامات حول إساءته لسلاسل النشر بالهيئة.

اليوم السابع -10 -2015

وقال الشاعر سعيد شحاتة، على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، يوم الأحد المقبل سأتوجه للشئون القانونية فى هيئة قصور الثقافة بدلا من أن أتوجه إلى طنطا للمشاركة فى فعاليات مكتبة الإسكندرية ومهرجان الشعر.

وتساءل سعيد شحاتة، هل فشل مسئول سيتم التغطية عليه بكثرة التحقيق مع من أشار إلى هذا الفشل؟ مضيفًا أن جريمة القتل التى تتم الآن فى قصور الثقافة في رقبة الجميع.

وقال سعيد شحاتة:"بدل ما تحققوا معايا روحوا حققوا مع اللى أصدر دواوين لشعرا خارج السلاسل متخطيًا كل اللوائح وضاربًا بحقوق الناس عرض الحائط".

وأضاف شحاتة:"حققوا معنا واعلموا جيدًا أنكم راحلون وإن كثر المجاملون لمناصبكم وأننا سنظل، لأننا الأصدق، ستحملون عار ما تفعلونه الآن طيلة العمر، وسنلتقى فى مقاهى الثقافة يومًا ما... لنذكركم بصمتكم على هذا الفشل وهذه الخيبة".


موضوعات متعلقة..


قصور الثقافة تحقق مع شاعر للعيب فى ذات الوزير السابق









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة