عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 7 ساعات

الخميس، 29 أكتوبر 2015 05:13 م
عودة الاتصالات لشمال سيناء بعد انقطاع 7 ساعات برج اتصالات

العريش ـ محمد حسين
عادت قبل خدمات الاتصالات والإنترنت لشمال سيناء، بعد انقطاع تواصل لمدة 7 ساعات، عن مناطق العريش والشيخ زويد ورفح.

وأكد مصدر بسنترال العريش استئناف الخدمة مجددًا قبل قليل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة