عصام الإسلامبولى يرد على مرتضى منصور: لن أسمح باستدراجى لـ"حوار متدن"

الخميس، 29 أكتوبر 2015 01:49 ص
عصام الإسلامبولى يرد على مرتضى منصور: لن أسمح باستدراجى لـ"حوار متدن" عصام الإسلامبولى ومرتضى منصور
كتب محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف عصام الإسلامبولى الفقيه القانونى، المعلومات التى روجها مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، ضده بـ"الأكاذيب"، كما اعتبرها محاولة لابتزازه واستدراجه إلى مستوى من الحوار المتدنى، بحسب وصفه.

وقال الإسلامبولى لـ"اليوم السابع": "ما نشر من أكاذيب بشأن أننى مكثت بكلية الحقوق 9 سنوات غير حقيقى وهذه أكذوبة لأنى التحقت بكلية الحقوق جامعة عين شمس لمدة 4 سنوات بدءا من العام الدراسى "69-70" ،وتخرجت 1973 وحصلت على دبلومة القانون العامة سنة 1975 من جامعة عين شمس متخصصة فى القانون الدستورى والإدارى وتتلمذت على يد رجال عظام من رجال القانون والدستور مثل عصمت سيف الدولة ومحمد عصفور وعملت فى مجال القانون الدستورى والإدارى وزملائى وأساتذتى هم الذين أطلقوا على لقب الفقيه وهذا تقدير منهم لى".

وأضاف: "أنا لن أستدرج لمستوى متدنٍ من الحوار ويكفى أن يعلم الناس أن من ردد هذه الأكاذيب حصل على ليسانس الحقوق فى نفس عام الذى حصلت فيه على دبلومة القانون العام".

وتابع الإسلامبولى: "هذه محاولة لابتزازى واستدراجى لمستوى من الحوار المتدنى والناس تعلم من أنا ومن هو الذى أطلق هذه الأكاذيب وتعلم تاريخه جيدا وارجعوا إلى مجلس القضاء الأعلى والتفتيش القضائى وما صدر منهما من تقارير ".



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو..مرتضى منصور: الإسلامبولى فقيه دستورى بـ9سنين بالكلية وتقدير مقبول











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة