سارة رفعت مذيعةTEN: أميل لتقديم برامج البسطاء وأعتبر القناة أولى محطاتى الحقيقية

الخميس، 29 أكتوبر 2015 01:55 ص
سارة رفعت مذيعةTEN: أميل لتقديم برامج البسطاء وأعتبر القناة أولى محطاتى الحقيقية سارة رفعت
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سارة رفعت مذيعة التقارير الخارجية بقناة TEN، إنها تمكنت بمساعدة فريق العمل المتواجد معها من تقديم أفضل التغطيات، فيما يتعلق بالجولة الثانية من الانتخابات البرلمانية، بعدة مناطق متفرقة، على مدار يومى الثلاثاء والأربعاء، موضحها أنها سعيدة للغاية باستراتيجية القناة التى تحمس المواهب الشابة والجديدة، وتقدم لهم كل الدعم، حتى يستطيعوا تقديم أفضل ما لديهم.

وأضافت المذيعة الشابة، أنها تعمل بقناة ten منذ افتتاحها، وظهورها للمشاهد، وقبلها كانت تتواجد بفضائية "التحرير"، ومن قبلها عدة فضائيات لم تستمر بها كثيرا، لافتة إلى أنها تعتبر القناة الجديدة أول وأبرز محطاتها الحقيقية.

وأشارت سارة رفعت إلى أنها تسعى بأن تكون على قدر المسئولية التى منحها إياها القائمين على شاشة ten، معربة عن أمنياتها بأن تستطيع التميز من خلالها، وتقديم كل ما هو جديد معها، لافتة إلى أنها تميل للمشاركة فى البرامج الإخبارية والتى تتناول حياة البسطاء فى الشارع المصرى، على الرغم من صعوبتها أكثر من الاجتماعية والفنية.

وأكدت رفعت، أنها حرصت على العمل بكافة برامج القناة، وتقوم بعمل التقارير الخارجية لها، بحيث تزداد خبرتها فى كافة الفروع البرامجية، وتكون على دراية كاملة بالعمل الإعلامى فى مختلف مجالاته.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة