رئيس تيار الاستقلال: حصدنا 15 مقعدا حتى الآن ونعول على المرحلة الثانية

الخميس، 29 أكتوبر 2015 01:45 ص
رئيس تيار الاستقلال: حصدنا 15 مقعدا حتى الآن ونعول على المرحلة الثانية المستشار أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال

كتب أيمن رمضان
قال المستشار أحمد الفضالى، رئيس تيار الاستقلال، إن التيار حصد 15 مقعدًا حتى الآن، فى انتخابات البرلمان، متوقعًا حصولهم على مقاعد أخرى خلال الساعات القادمة بعد الانتهاء فرز اللجان العامة.

وأضاف الفضالى، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى، عبر فضائية "صدى البلد": "المرحلة الثانية نعول عليها كثيرًا.. وهذا يعد فوز كبير فى ظل لحظات تاريخية تشهدها البلاد".

وأشار إلى أن تيار الاستقلال أصبح رقم مهم فى الحياة السياسية بدعم من الدولة المصرية حسب قوله، وتابع: "سنكون قوة فى ظهر رئيس الدولة الذى ضحى بكل ما يملك حتى تعبر مصر إلى بر الأمان".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة