تحليل.. مُرعب الـ"كابيتال وان".. مخطط كلوب.. وموسم تاريخى للمان سيتى

الخميس، 29 أكتوبر 2015 12:24 م
تحليل.. مُرعب الـ"كابيتال وان".. مخطط كلوب.. وموسم تاريخى للمان سيتى "كابيتال وان"
تحليل أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت مباريات دور الـ16 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، التى أسفرت عن خروج تشيلسى على يد ستوك سيتى ووداع مانشستر يونايتد البطولة بالسقوط أمام ميدلسبرو وآرسنال يُهان بثلاثية نظيفة من شيفيلد وينزداى، ليتبقى من الـ"بيج 5" مانشستر سيتى الذى سحق كريستال بالاس 5/1 وليفربول الفائز على بورنموث بهدف يتيم، كنا تأهل ايفرتون وساوثهامبتون وهال سيتى.

ومن المقرر أن يلتقى ليفربول مع ساوثهامبتون يوم الثلاثاء الموافق 1 ديسمبر وميدلسبرو مع إيفرتون بنفس اليوم، بينما يواجه المان سيتى نظيره هال سيتى وشيفيلد وينزداى يحل ضيفاً على ستوك سيتى .


اليوم السابع -10 -2015

كلوب يطمع فى اللقب الأول


يورجن كلوب المدرب الألمانى صاحب الاحتفالات المجنونة، لن يهدأ إلا بعد تحقيق بطولة إثبات ذاته مع ليفربول الذى تولى قيادته خلفا لبرندان رودجرز مؤخراً، لعب كلوب أمام ساوثهامبتون فى الجولة العاشرة، وانتهت المباراة بالتعادل 1/1 وسيتكرر اللقاء فى دور الـ8 من "كابيتال وان" وهو الأمر الذى يقرب "الريدز" من المربع الذهبى لأن كلوب مدرب ذكى ولن يُلدغ مرتين من نفس المنافس وسيكون المرشح الأقوى لبلوغ الدور قبل النهائى.



اليوم السابع -10 -2015

مانشستر سيتى على أعتاب موسم تاريخى


مانشستر سيتى هو أقوى فريق فى إنجلترا هذا الموسم دون منازع ولديه فرصة كبيرة فى أن يتوج بجميع البطولات وتحقيق موسم تاريخى لـ"السيتيزينز" إلا فى حالة حدوث المفاجآت عندما يواجه هال سيتى بربع نهائى البطولة.



اليوم السابع -10 -2015

مساعد مورينيو مُرعب الـ"كابيتال وان"


أما فى باقى المباريات تُعد الفرص متساوية ورغم أن ايفرتون أحد فرق "البريميرليج" سيواجه ميدلسبرو المنافس فى "تشامبيون شيب"، إلا أن نجاح الأخير فى إقصاء مانشستر يونايتد يجعله فريقاً مرعباً تحت قيادة المدرب الإسبانى الواعد إيتور كارانكا مساعد مورينيو السابق فى ريال مدريد.



اليوم السابع -10 -2015

الضلع الأضعف فى المربع الذهبى


وبالنسبة لمواجهة ستوك سيتى وشيفيلد وينزداى تعد هى المباراة الأضعف بدور الـ8 لـ"كابيتال وان" وسيتأهل منها الفريق الأضعف للمربع الذهبى من البطولة.

وبعيدا عن توقعات دور الـ8 لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، نجد ان تأهل 3 فرق من الدورى الإنجليزى الدرجة الأولى "تشامبيون شيب" دليل قاطع أن الدورى الذى يُعد بمثابة الدرجة الثانية فى إنجلترا يستحق الاحترام، خاصة عندما يتم إقصاء أحد كبار إنجلترا مثل مانشستر يونايتد وأرسنال.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة