بالفيديو.. رونالدو على بعد هدفين من رقم قياسى جديد فى الليجا

الخميس، 29 أكتوبر 2015 07:00 ص
بالفيديو.. رونالدو على بعد هدفين من رقم قياسى جديد فى الليجا رونالدو لاعب ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصبح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى، على بعد هدفين من تحطيم رقم قياسى جديد خلال مسيرته الحافلة مع النادى الملكى، فى مختلف البطولات.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن النجم المدريدى أصبح على بعد هدفين من معادلة الرقم القياسى من الأهداف المسجل باسم النجم المكسيكى هوجو سانشيز نجم ريال مدريد وأتليتيكو السابق، كثالث الهدافيين التاريخيين للدورى الإسبانى "الليجا".


وأحرز رونالدو 232 هدفا خلال 209 مباراة فى الليجا منذ إنضمامه لريال مدريد فى عام 2009، فيما سجل هوجو سانشيز 234 هدفا خلال مشواره مع أندية الريال والأتليتكو ورايو فايكانو فى الفترة من عام 1981 حتى 1994.


ويتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى، قائمة الهدافين التاريخيين لليجا برصيد 289 هدفا خلال 321 مباراة شارك فيها مع الفريق الكتالونى، ويأتى تيلمو زارا أسطورة أتليتك بلباو السابق فى المركز الثانى برصيد 251 هدفا خلال 278 مباراة شارك بها بالفترة من 1940 حتى عام 1955.

ويشارك النجم البرتغالى مع النادى الملكى فى مواجهة سهلة بشكل كبير أمام ضيفه لاس بالماس، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد غد السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة للدورى الإسبانى.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة