أولياء أمور مدرسة هشام بركات المتظاهرون: مفيش مدرسين وأولادنا فى الشارع

الخميس، 29 أكتوبر 2015 03:42 م
أولياء أمور مدرسة هشام بركات المتظاهرون: مفيش مدرسين وأولادنا فى الشارع أولياء أمور مدرسة هشام بركات يتظاهرون أمام وزارة التربية والتعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت عبير حسين إحدى أولياء أمور تلاميذ مدرسة هشام بركات المتظاهرين أمام وزارة التربية والتعليم، إن المدرسة لا يوجد فيها معلمون، مشيرة إلى أن الوزارة لم تخصص المبنى الموجود بجوار مدرسة الأورمان لمدرسة هشام بركات.

وأضافت عبير، أن أولياء الأمور قاموا بكتابة طلبات تحويل إلى هشام بركات، وبالفعل تم قبولها وختمها بخاتم مدرسة هشام بركات، وتفاجئوا أن المدرسة غير مخصصة لاستقبال الطلاب لاحتياجها إلى سور يفصل بينها وبين الأورمان الثانوية، إضافة إلى أنها غير مجهزة.

وطالبت عبير بتنفيذ طلبات أولياء الأمور، المتمثلة فى تنفيذ رغبات أولياء الأمور فى التحويل إلى المدرسة التى يرغب فيها ولى الأمر، إضافة إلى تجهيز المدرسة وبناء السور وعودة الطلاب إلى مدرستهم هشام بركات، مشيرة إلى أن مدرسة جمال عبد الناصر التى تم تحويل ملفات الطلاب إليها وصلت الكثافات فيها إلى 65 طفلا، قائلة، أولادنا فى الشارع.

وأوضحت ولى الأمر، أن المدرسة من رياض الأطفال وحتى الصف الأول الثانوى، مطالبة وزارة التربية والتعليم بأن تحل مشكلة الطلاب، نظرا لقرب انتهاء الفصل الدراسى الأول.

وردد أولياء الأمور المتظاهرون أن بعض المسئولين بالمدرسة حصلوا على مبلغ 1500 جنيه من كل ولى أمر، نظير التحويل فى الوقت الذى لم تخصص فيه المدرسة للطلاب.

وفى سياق متصل سمح الأمن الإدارى بدخول عدد من أولياء الأمور للتفاوض مع بعض قيادات الوزارة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة