أسوأ 4 مراحل للطرحة المصرية من الوردة للأسبانش.. ومن الموضة ما قتل

الخميس، 29 أكتوبر 2015 09:14 م
أسوأ 4 مراحل للطرحة المصرية من الوردة للأسبانش.. ومن الموضة ما قتل امرأة محجبة
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الحجاب المصرى، استطاع أن يكون له طابع خاص يميزه عن أى حاجب ترتديه المرأة فى أى مكان فى العالم، استطاعت المصريات أن يضعن بصمتهن الخاصة على شكل الحجاب الذى تغير كثيرًا، منذ أن ظهر إلى الآن، أفكار كثيرة بعضها جيد وأكثرها سيئ كان لها تأثير كبير على تغير شكل الطرحة المصرية لعدة مرات، كان أهمها على الإطلاق وقت أن قررت الفتيات ارتداء الطرحة واعتمدن على قطعة طولية من "أشعة" قديمة حتى تقوم بدور مهم وهو إبقاء الطرحة فى شكل معين دون أن تلمس الوجه من الأمام، ومع مرور الوقت تخلت الفتيات عن هذه الفكرة واتجهن إلى غيرها.

لفة الأشعة


من أهم المراحل التى مرت بها الطرحة المصرية على مدار التاريخ، هذه التى تعتمد على وضع جزء من أى "أشعة" قديمة فى مقدمة الطرحة، فى محاولة لتثبيتها على شكل دائرة، وهى الموضة التى اتبعها الكثير من الفتيات منذ 10 سنوات تقريبًا، حيث كان يقمن بهذا الأمر من أجل إظهار جزء من الشعر، دون مراعاة لأى معايير تتعلق بالجمال، أو حتى دون مراعاة لمشاعر الناظرين، وتعد عى الأسوأ على الإطلاق.

لفة السمبوكسة


طريقة أخرى مبتكرة للف الطرحة، ظهرت مع بداية عام 2002 أو قبل ذلك بقليل ومازالت مستمرة حتى الآن، وهى تعتمد على لف الطرحة بشكل غريب يغطى 90% من الوجه، حيث يتم شد الطرحة بطريقة معينة، حتى يتحول وجهك مهما كان مستديرًا إلى مستطيل، والأهم هنا هو تغطية منطقة الذقن.

لفة الهدية


اتجاه آخر للحجاب هذا الذى يعتمد على لف الحجاب معتمدة الفتاة على أكثر من طرحة وبالتأكيد ألوان مختلفة، وتقوم بدور سحرى هنا وهو لف الحجاب بطريقة تعتمد على تداخل الألوان فى بعضها البعض، هذه اللفة التى استطاعت أن تنتشر وتتوغل بسرعة الصاروخ.

لفة الوردة "للبنت الرقيقة"


على الرغم من أنها غير جيدة على الإطلاق، وأثبتت فشلها إلا أنها مازالت منتشرة بين الكثير من الفتيات هذه التى تعتمد على لف

الطرحة على طريقة "الأسبانش" وصناعة وردة بالجزء المتبقى من الطرحة، أو وضع وردة بلاسيتك دلالة على الرقة، هكذا ترى الفتاة التى تختار هذه الطريقة دون غيرها للفة الحجاب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة