أكرم القصاص - علا الشافعي

ياسر القاضى ينسحب من جولة الإعادة فى أكتوبر والواحات

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 02:40 م
ياسر القاضى ينسحب من جولة الإعادة فى أكتوبر والواحات ياسر القاضى المرشح على دائرة أكتوبر والواحات
كتب أمين صالح - هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن ياسر القاضى المرشح لمجلس النواب عن دائرة أكتوبر والواحات، انسحابه من الانتخابات البرلمانية، مبررا ذلك بتعرض شقيقته للاعتداء داخل احدى اللجان.

وقال القاضى فى بيان له اليوم الأربعاء، إنه منذ أن بدأت التحضيرات لإنجاز الاستحقاق الثالث من خارطة الطريق، أخذنا على عاتقنا المشاركة الجادة لإنجاز ما أرادته ثورة الشعب، وعلى الرغم من التجاوزات والانتهاكات التى كانت ممنهجة وموجهة لشخصى وسمعتى وحملتى ومؤيدينى.

وتابع: واجهنا هذا مع أهل دائرتى وحملتى بكل رجولة ولم نرضخ لمثل هذه الأمور الفجة، آملين فى بناء مجتمع مدنى به سلطة تشريعية قوية تستطيع أن تحقق أهداف ثورة 25 يناير30 يونيو من عيش وحرية وكرامة انسانية وعدالة اجتماعية .

أضاف: على الرغم ما تعرضنا له فى المرحلة الأولى من ملاحقات وتعريض سلامة حملتى ومؤيدينى إلى الخطر المحدق فى أيام التصويت، وهو الأمر الذى قابلناه بدراسة قرار الانسحاب والذى قد اعلناه من قبل ونشرته وسائل الإعلام، إلا أن هذا الأمر قوبل برفض من حملتى لأنهم يمتلكون حلم مستعدين معه أن يتحملوا الشدائد، وكذلك حتى لا يقال أن الانسحاب بأننا ضعفاء وقد تم لتبيض الوجه والهروب من المعركة الموجه اتجاهنا.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة