مستشارة تتكفل بتسديد مصاريف 150 طالبا بمدرسة رمسيس بالهرم

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 05:33 م
مستشارة تتكفل بتسديد مصاريف 150 طالبا بمدرسة رمسيس بالهرم المستشارة ياسمين عنبة
كتب مصطفى يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" من أحد مسئولى مدرسة رمسيس الابتدائية بالهرم، أن المستشارة ياسمين عنبة رئيسة لجنة 6 بالمدرسة قامت بتقديم طلب لمسئولى المدرسة للاستفسار عن أعداد الطلاب المتأخرين عن تسديد مصاريف العام الدراسى الجديد، والذى وصل عددهم إلى 1200 طالب.

والتقت كاميرا فيديو 7 "اليوم السابع" بالمستشارة ياسمين عنبة للتأكد من صحة الأمر، وبدورها أكدت صحة المعلومات، موضحة أن الفكرة جاءت من مبادرة أطلقت على الصفحة الخاصة بأعضاء النيابة الإدارية على موقع تواصل الاجتماعى فيس بوك، للمساهمة فى تخفيف أعباء الحياة عن كاهل المواطن البسيط.

وأضافت أنها سوف تقوم بدفع 9000 جنيه مساء اليوم، بواقع 60 جنيها عن 150 طالبا، وسوف تحصل على إيصالات تسديد مصاريف لتلك الطلاب، داعية جموع المؤسسات والمسئولين للمشاركة فى تخفيف أعباء المواطنين بأى شكل يعود بالنفع على كاهل الوطن والمواطن فى ظل تلك الظروف الاقتصادية الصعبة التى تعانى منها البلاد.

وعن تبرعها بتسديد مصاريف الطلاب بشكل خاص قالت إن امتناع الطالب عن تسديد المصاريف يمنعه من الحصول على تأمين صحى الذى يعد حاجة أساسية لكل الطلاب، لذا كان من الواجب عليها المساهمه فى مساعدة أناس لم يساعدهم القدر من العيش الكريم.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة