مع اعضاء مجلس ادارة بنك قناة السويس..

محافظ الإسماعيلية يناقش دعم المشروعات التنموية

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 05:51 م
محافظ الإسماعيلية يناقش دعم المشروعات التنموية جانب من الاجتماع

الإسماعيلية جمال حراجى
استقبل اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية بمكتبه اليوم وفد أعضاء مجلس إدارة بنك قناة السويس برئاسة عبد البديع الصادق محمودى مساعد العضو المنتدب وكمال سعداوى رئيس قطاع التسويات وإعادة هيكلة الديون ومحمد الاهوانى المستشار القانونى رئيس القطاع القانونى بالبنك.

و ناقش المحافظ مع اعضاء الوفد سبل تدعيم العلاقات بين المحافظة والبنك ومقترحات الشراكه بين الجانبين فى اقامة ودعم وتمويل المشروعات التنموية والخدمية التى يجرى تنفيذها على أرض المحافظة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة