فيس بوك تختبر ميزة التحديثات الرياضية الحية على Messenger

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 12:43 م
فيس بوك تختبر ميزة التحديثات الرياضية الحية على Messenger فيس بوك
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
على ما يبدو أن فيس بوك ترغب فى توفر الحصول على تحديثات وقتية للألعاب الرياضية تماما مثل الخدمة التى توفرها "تويتر"، حيث إن الشركة سمحت لبعض مستخدمى ماسنجر المشتركين فى سلسلة أخبار MLB World، الحصول على الأخبار والنتائج وأخر الأحداث داخل نافذة المحادثة.

ووفقا لما نشره موقع The Next Web، فقد قال "براندون بانتير" الذى اكتشف الميزة الجديدة، إنه كان يقوم بالدردشة مع أحد الأصدقاء من خلال تطبيق ماسنجر التابع لفيس بوك عن المبارة التى تجرى بين فريقى New York Mets و Kansas City Royals، عندما ظهر إشعار فى الأعلى يسأله عما إذا كان يرغب فى الحصول على تحديثات عن آخر أخبار اللعبة ونتائجها، وعندما قام بالاشتراك فى المحادثة مع صديقه، كان كل منهما قادر على رؤية التحديثات التى تظهر بين رسائلهم فى الوقت الحقيقى.

إنها تعتبر طريقة أنيقة من فيس بوك لمنافسة تويتر، كما أنها توفر تحديثات حية داخل المحادثة الجارية والتى يشارك فيها كل من الطرفين، وربما العديد من المستخدمين فى وقت واحد، ومن ناحية أخرى، فإن تحديثات تويتر تظهر للمستخدمين فى بشكل خاص.

لكن من غير الواضح إذا ما كانت فيس بوك تختبر هذه الميزة مع بعض المستخدمين أو أنها ستقوم بإطلاقها عبر الولايات المتحدة فقط.





اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام

24

24

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة