رئيس المركز الوطنى للوثائق والمحفوظات السعودى يغادر القاهرة

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 07:37 م
رئيس المركز الوطنى للوثائق والمحفوظات السعودى يغادر القاهرة فهد بن عبد الله السمارى

(أ ش أ)

أخبار السعودية


غادر القاهرة اليوم الأربعاء، رئيس المركز الوطنى للوثائق والمحفوظات السعودى فهد بن عبدالله السمارى بعدزيارة لمصر التقى خلالها بالدكتور نبيل العربى الأمين العام لجامعة الدول العربية ، لتوقيع مذكرة تعاون مع الجامعة على هامش احتفالية " يوم الوثيقة العربية " التى نظمتها الجامعة بمناسبة مرور سبعين عاما على تأسيسها.

وأكد السمارى عقب التوقيع أن المذكرة تهدف إلى تطوير علاقات التعاون الثنائى وتعزيزها فى مجال عمل كل من المركز والجامعة من خلال تشجيع الدراسات، والبحوث، وخدمة الباحثين فى الجانبين، وتزويدهم بالمعلومات والمصادر التاريخية وتبادل الإصدارات والفرق البحثية وخبرات الصيانة والترميم والتقنية والتدريب وإقامة الندوات،والمعارض المشتركة.

وقع المذكرة من الجانب السعودى الوزير المفوض بالسفارة السعودية فى القاهرة محمد بن حسين مدنى ، ومن جانب الجامعة العربية الأمين العام المساعد رئيس قطاع الإعلام والاتصال السفيرة هيفاء أبوغزالة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة