بدء انتخابات اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية الأثنين القادم

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 12:38 م
بدء انتخابات اتحاد طلاب جامعة الإسكندرية الأثنين القادم جامعه الاسكندرية- ارشيفيه
الإسكندرية – أسماء على بدر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مجلس جامعة الإسكندرية ، على بدء الانتخابات الطلابية بكليات الجامعة الاثنين القادم ،الثانى من نوفمبر امتحانات نصف الفصل الدراسى الأول.
كما أكد مجلس جامعة الإسكندرية فى بيان له ، أن امتحانات نصف الفصل الدراسى الأول تبدأ اعتباراً من الأسبوع الثانى من نوفمبر بعد الانتهاء من المرحلة الأولى للانتخابات وفى المواعيد السابق اعلانها .

وحث مجلس الجامعة ،عمداء الكليات على تشجيع الطلاب على المشاركة الايجابية فى الانتخابات لتحقيق الهدف من العملية الانتخابية فى الوصول إلى اتحاد طلابى يمثل الطلاب .

ووافق مجلس الجامعة على انشاء مركز بجامعة الإسكندرية لإعداد الطلاب والخريجين لسوق العمل بالتعاون مع المجلس الثقافى البريطانى ، ويهدف المركز إلى تدريب الطلاب والخريجين على مهارات تساهم فى سرعة الالتحاق بسوق العمل ، واكسابهم المهارات والمعارف الخاصة بتأهيلهم لتنفيذ المشروعات الصغيرة ، كما يهدف إلى السعى نحو توفير فرص التدريب والعمل للطلاب والخريجين وكذا معلومات التوظيف وفرص إقامة المشروعات الصغيرة .

ووافق مجلس الجامعة ، على تنظيم قوافل من أعضاء هيئة التدريس والطلاب للتوعية الشاملة لمحافظة شمال سيناء ، على ان يتم إعداد برنامج لهذه القوافل يتضمن قوافل عامة تنويرية وقوافل معتادة لتقديم الخدمات الصحية والطبية والبيطرية والزراعية والبيئية والاجتماعية التى تحتاجها المحافظة .

كما وافق مجلس الجامعة، على تحويل برنامج اللغات التطبيقية بكلية الآداب إلى معهد اللغات التطبيقية بالكليـة كما وافق المجلس على ترقية وتعيين 39 عضواً من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ، ومنح 58 درجة دكتوراه ، و 272 درجة ماجستير بكليات ومعاهد الجامعة المختلفة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة