طالب المواطن عبد الرحيم شبيب عبد الرحيم من الجيزة ، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بإعادة بحث ودراسة مشكلة وأزمة ارتفاع فاتورة الكهرباء التى يعانى منها الجميع حاليا ، ليس على مستوى محافظة الجيزة فقط بل على مستوى الجمهورية .
وقال :" جاءتنى فاتورة الكهرباء هذا الشهر بمبلغ 170 جنيها ، وهى المرة الأولى التى تصل الفاتورة عندى لهذا المبلغ الكبير ، علما بإنها كانت لا تتعدى 40 أو 45 ، وكانت فى الغالب عند مستوى "التلاتينات" ، وأردف قائلا : هذا حرام ."