بالفيديو..مواطن للوزير: "ابحثوا مشكلة ارتفاع فاتورة الكهرباء"

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 02:17 م
المواطن عبد الرحيم شبيب عبد الرحيم

كتب محمد أبو النور
طالب المواطن عبد الرحيم شبيب عبد الرحيم من الجيزة ، الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة بإعادة بحث ودراسة مشكلة وأزمة ارتفاع فاتورة الكهرباء التى يعانى منها الجميع حاليا ، ليس على مستوى محافظة الجيزة فقط بل على مستوى الجمهورية .

وقال :" جاءتنى فاتورة الكهرباء هذا الشهر بمبلغ 170 جنيها ، وهى المرة الأولى التى تصل الفاتورة عندى لهذا المبلغ الكبير ، علما بإنها كانت لا تتعدى 40 أو 45 ، وكانت فى الغالب عند مستوى "التلاتينات" ، وأردف قائلا : هذا حرام ."





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة