بالفيديو.. مدرب الأهلى السابق: جاريدو لو استمر "كان هينجح"

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 12:20 ص
بالفيديو.. مدرب الأهلى السابق: جاريدو لو استمر "كان هينجح" احمد ايوب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد أحمد أيوب المدرب العام السابق للأهلى، بالأسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للمارد الأحمر، مؤكداً أنه من أفضل المدربين الذين تولوا قيادة الأهلى على المستوى الفنى، ولمس اللاعبون تلك المميزات خلال الفترة التى تولى فيها القيادة.

أضاف أيوب الذى حل ضيفاً على الإعلامى أحمد شوبير فى برنامجه "مع شوبير" عبر شاشة "صدى البلد 2" أنه كان يأمل فى أن يتم منح جاريدو فرصة أخرى داخل القعة الحمراء، قائلاً: "لو كان جاريدو استمر مع الأهلى كان هينجح"، موضحاً أن الشىء الوحيد الذى كان يعيب الخواجة الأسبانى العصبية الزائدة، والتى تسببت فى خلق حالة من التنافر بينه وبين اللاعبين.

ألفت أيوب إلى أن جاريدو تولى قيادى الأهلى فى ظروف صعبة جداً، وتمكن من حصد لقب الكونفدرالية الإفريقية والكأس رغم تلك الظروف العصيبة، موضحاً أن اختيارات جاريدو لايتحمل وحده فشل الصفقات الأجنبية "هندريك وبيتر وصلاح الدين الاثيوبى"، مشيراً إلى أن الجهاز الفنى بالكامل يتحمل هذا الفشل، مؤكداً تلك الصفقات كانت من أفضل الصفقات التى عرضت على الأهلى فى الوقت ذاته.

تابع مدرب الأهلى السابق، أن جاريدو كان يعانى من كثرة اللاعبين المشاركين فى التدريبات، وطالما طلب بتقليل العدد لـ 20 أو 22 لاعباً، مشيراً إلى أنه كان دائماً يستبعد بعض اللاعبين لتقليل العدد فى التدريبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

انا معاك

بس لو انتو مش المساعدين بتوعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة