بحضور الدكتورة نادية زخارى وزير البحث العلمى الأسبق..

افتتاح مؤتمر الجمعية المصرية للسرطان بالتعاون مع المعهد القومى للأورام

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 12:43 م
افتتاح مؤتمر الجمعية المصرية للسرطان بالتعاون مع المعهد القومى للأورام مؤتمر الجمعية المصرية لأمراض السرطان
كتبت أمل علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح اليوم مؤتمر الجمعية المصرية لأمراض السرطان السنوى، بالاشتراك مع المعهد القومى للأورام، وجمعية حوض البحر المتوسط للأورام، فى الفترة من 28 إلى 30 أكتوبر الجارى بحضور الدكتورة نادية زخارى أستاذ الأورام بالمعهد القومى للأورام وزير البحث العلمى الأسبق والدكتور محمد لطيف عميد معهد الأورام.

وقال الدكتور مصطفى الصيرفى، أستاذ طب الأورام بالمعهد القومى للأورام، رئيس الجمعية، رئيس المؤتمر، أن المؤتمر يشارك فيه 30 خبيرا من خبراء العالم المتخصصين فى هذا المجال.

وأشار أن المؤتمر يناقش الطرق الحديثة المستخدمة فى علاج وتشخيص الأورام، وأيضا احدث الطرق فى جراحة الأورام موضحا أنه سيتم عرض الجديد فى استخدام نانو الذهب فى علاج السرطان، باستعراض نتائج الأبحاث الأولية فى علاج السرطان، كما سيتم عرض الإحصاء القومى الأول للأورام فى مصر، والذى تم إجراؤه بالتعاون مع مراكز علاج الأورام ووزارة الصحة والسكان، والمعهد القومى للأورام.

جدير بالذكر أن المؤتمر ينظم ورشة عمل على هامش المؤتمر عن استخدام الروبوت فى الجراحات المعقدة بالبطن والحوض، وهو أول جهاز يتم استخدامه فى الشرق الأوسط، وأشار إلى أن المؤتمر يشارك فيه 700 طبيب من مختلف الجامعات المصرية وبعض الدول العربية.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة