ابعدى عن الروتين.. 5 اقتراحات للخروج مع خطيبك بعيدًا عن "كرسى الكافيه"

الأربعاء، 28 أكتوبر 2015 07:14 م
ابعدى عن الروتين.. 5 اقتراحات للخروج مع خطيبك بعيدًا عن "كرسى الكافيه" تعرفى على أماكن غير تقليدية للخروج مع خطيبك
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أروح فين مع خطيبى.. زهقنا من الكافيهات وما بينفعش نتأخر برة".. معادلة محيرة تقع فيها الكثير من الفتيات، فالسهرات المميزة والمختلفة عن الجلسة المملة فى الكافيتريات تتطلب بالطبع المزيد من الوقت والسهر خارج المنزل، أما الحلول المتاحة فى الوقت المتوفر لديهما فغالبًا ما تنتهى بالجلوس فى الكافيتريا، وهو ما دفعنا للبحث عن حلول أخرى نقدمها لكم فى هذا التقرير.

"الأزهر بارك"


فى هذا المكان يمكنكما إعادة استكشاف بعضكما البعض، بعيدًا عن الجلسة فى الكافيتريات وعيون الجميع عليكما، جربى أن تعيشى فى هذه "الخروجة" نزهة خلوية تشبه تلك التى نقرأ عنها ونشاهدها فى أفلام الكارتون وحسب، يمكنك إحضار لعبة مثلاً كـ"كونكت فور" أو "الكوتشينة" لتقضيا معًا وقتًا ممتعًا للغاية.

"مسرح شبابى"


بعيدًا عن التكاليف الضخمة لحضور عرض مسرحى لفرقة مخضرمة، فضلاً عن مواعيدها المتأخرة، يمكنك الاستمتاع مع خطيبك بإحدى العروض المسرحية الشبابية التى تتميز بانخفاض سعر تذكرتها فضلاً عن مواعيدها المناسبة للجميع، بالإضافة إلى الموضوعات الشبابية التى تلمسكما.

"جزيرة المعادى"


جنة أخرى تشبه "حديقة الأزهر" ولكنها هذه المرة وسط النيل، يمكنكما دخولها عن طريق كوبرى فى منتصف النيل وسعر التذكرة 10 جنيهات فقط للفرد. المكان مناسب جدًا للخروجات العائلية وبها مساحات كبيرة من الخضرة والزرع مع مطاعم تأخذ الطابع الريفى وتطل على الماء.

"مجمع الأديان"


من أجل بعض النشاط والحركة والمتعة أيضًا، يمكنكما التجول فى مجمع الأديان المكان الذى يتمتع بقيمة تاريخية وروحانية عظيمة جدًا. يمكنكما التقاط الكثير من الصور الرائعة للذكرى فى هذا المكان.

"ساقية الصاوى"


تتنوع الأنشطة التى يمكن ممارستها فى ساقية الصاوى بدءًا من الجلوس أمام النيل وصولاً إلى حضور حفل غنائى أو أية فعالية شبابية مجانًا أو بتكلفة منخفضة جدًا كما تمنحكما فرصة للتعرف على أصدقاء جدد لديهم الاهتمامات نفسها.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة