كلوب: ليس لدى وقت لتنمية اللاعبين الشباب.. ونفتقد ستوريدج

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 03:53 م
كلوب: ليس لدى وقت لتنمية اللاعبين الشباب.. ونفتقد ستوريدج دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول الإنجليزي
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يغيب دانيال ستوريدج مهاجم ليفربول الإنجليزى عن مباراة فريقه، غدًا، الأربعاء، أمام بورنموث ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية "كابيتال وان" لعدم اكتمال شفائه من الإصابة.

من جانبه، قال يورجن كلوب، المدير الفنى لليفربول خلال مؤتمر صحفى عُقد اليوم، الثثلاثاء، قبل المباراة: "ستوريدج لا يزال يواصل عملية التعافى من إصابة فى الركبة وغير جاهز للمشاركة أمام بورنموث".

ولم يشارك ستوريدج فى أى مباراة تحت قيادة كلوب منذ وصوله ملعب "الأنفيلد"، حيث أدار المدرب الألمانى 3 مباريات فى غياب المهاجم الإنجليزى المتوقع عودته فى لقاء تشيلسى، السبت المقبل، فى البريميرليج.

أضاف كلوب: "النتائج التى حققناها لم تكن مرضية للجميع، ولكننا واجهنا منافسين على قدر من الصعوبة، ليس لدى مشكلة فى هذا فكنت أعلم بصعوبة المهمة عندما وافقت من البداية على تدريب الفريق".

وعن اللاعبين الشبابن تابع كلوب: "يجب علينا تنمية مواهبهم ومنحهم ما يكفى من الوقت لإثبات ذاتهم، ولكن ليس الوقت حالياً غير سانح لذلك فأنا تحت ضغط كبير".

أنهى مدرب دورتموند السابق تصريحاته قائلًا: "لدية إيمان وثقة كبيرة بقدرات فريقى، جميع اللاعبين على مستوى عالى وأنا أحب العمل معهم، وكل ما نسعى إليه أن نجد وسيلة لتحقيق الانتصارات فى المستقبل، وخط الدفاع سيكون هو المحور الأساسى فى ذلك".


أخبار متعلقة


- يورجن كلوب يقرر مصير مورينيو مع تشيلسى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة