أكرم القصاص - علا الشافعي

بهاء الدين ابو شقة يناشد المصريين بالاحتشاد لتفويت الفرصة على المتآمرين

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 08:04 م
بهاء الدين ابو شقة يناشد المصريين بالاحتشاد لتفويت الفرصة على المتآمرين المستشار بهاء الدين أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناشد المستشار بهاء الدين أبو شقة، سكرتير عام حزب الوفد، جموع المصريين الذين تجرى فى دوائرهم انتخابات الإعادة، النزول إلى صناديق الاقتراع للإدلاء بأصواتهم، واستحضار مشهد ثورة 30 يونيه الذى أثبت للعالم أجمع قدرة المصريين وإرادتهم السياسية الواعية.

وقال «أبوشقة»، في بيان له اليوم الثلاثاء، إن نزول المصريين للتصويت ضرورة لاستكمال خريطة المستقبل، المتمثلة فى الدستور والانتخابات الرئاسية والبرلمانية، موضحاً أن أهمية التصويت فى الانتخابات البرلمانية لاستكمال خريطة الطريق السياسية، واختيار مجلس نواب يعبر عن مبادئ ومقررات ثورة 30 يونيو، التى خرج فيها ما يزيد على 33 مليون مصرى، فى سابقة لم يشهدها التاريخ من ذى قبل.

وناشد «أبوشقة» الناخبين حسن اختيار النواب المعبرين عن الثورة ومبادئها، مؤكداً أن مهام البرلمان القادم جسيمة وجليلة، ولابد من اختيار نواب من تيارات مدنية ومتوافقين، حتى يكونوا ظهيراً للدولة الجديدة التى يحلم بها الشعب.

وحذر «أبوشقة» من عدم إقبال الناخبين على صناديق الاقتراع، ووصف الإحجام عن المشاركة بأنه كارثة تعطى الفرصة للمتآمرين على البرلمان والمشروع الوطنى الجديد للبلاد.

ووجه حديثه للشباب: أقبلوا علي الإدلاء بأصواتكم في الانتخابات، وتفويت الفرصة علي المتربصين بالبرلمان الذين يستغلون عدم المشاركة في اختيار نواب لا تعنيهم ثورتكم في 30 يونيو من قريب أو بعيد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة