والإنتاج يؤجله لبعد رمضان..

بعد أزمته مع الرقابة.. أحمد الفيشاوى يتغيب عن تصوير "الشيخ جاكسون"

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 03:04 م
بعد أزمته مع الرقابة.. أحمد الفيشاوى يتغيب عن تصوير "الشيخ جاكسون" أحمد الفيشاوى
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن النحس يطارد أسرة فيلم "الشيخ جاكسون" تأليف وإخراج عمرو سلامة، فمنذ أن كان حبرا على ورق تعرض العمل للكثير من المشكلات مع جهاز الرقابة على المصنفات الفنية، وذلك بعدما طلبت الرقابة من أسرة الفيلم تغيير اسمه وحذف كلمة الشيخ منه، حيث رأت اللجنة المشاهدة بالجهاز لأن به إهانة للشيوخ حيث يشبههم بالنجم مايكل جاكسون كما طلبت تعديل بعض الجمل والمشاهد فى العمل، وفى النهاية صرحت الرقابة بتنفيذ السيناريو.

وبعد أن بدأت جهة الإنتاج فى بناء ديكورات العمل والشروع فى تنفيذه فاجأ بطل الفيلم الفنان أحمد الفيشاوى الجميع بعدم التزامه وحضوره إلى لوكيشن التصوير، وسافر خارج مصر دون أن يُعلم أحدا بشىء، مما تسبب فى أزمة له مع شركتى فيلم كلينك وبروديوسرز المنتجتين للعمل، وتسبب موقفه فى تأجيل تصوير العمل، كما قاموا بهدم ديكوراته، ويتردد أن جهة الإنتاج ستبحث عن بديل لأحمد الفيشاوى.

ومن جهته رفض المخرج عمرو سلامة التعليق على الأمر قائلا "أفضل أن أصمت منعا لإحراج أحد، والفيلم الذى كان من المقرر أن نبدأ فى تصويره أمس الاثنين سيتم تأجيله إلى ما بعد نهاية رمضان المقبل".

فيلم "الشيخ جاكسون" تدور أحداثه حول شاب مدمن لرقصات مايكل جاكسون تحدث له الكثير من المفارقات فيصبح ملتزم دينيا، ويحمل الفيلم رسالة أنه ليس كل من ارتدى مثل الشيوخ فهو عالم دين حقيقى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

دي اهانة لمايكل جاكسون وهو متوفي في ذمة الله

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

شكلك شايل عليهم شيل

من البلاوي اللي بيعملوهاههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة