القوى العاملة بالقليوبية: نظام جديد لاستلام عقود العمل بالخارج من المديرية بدلا من الوزارة

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 02:24 م
القوى العاملة بالقليوبية: نظام جديد لاستلام عقود العمل بالخارج من المديرية بدلا من الوزارة فتحى دسوقى وكيل وزارة القوى العاملة
القليوبية ـ حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن فتحى دسوقى وكيل وزارة القوى العاملة بالقليوبية، أن جمال سرور وزير القوى العامله قد أعطى تعليماته المشددة لجميع وكلاء الوزارة خلال اجتماعه بهم على ضرورة تفعيل عمل المفتش الشامل، والتى سيقوم بعملها موظفو علاقات العمل والتفتيش العمالى، وذلك بسبب العجز الوظيفى لتلك الوظيفة داخل المديرية.

وأضاف وكيل الوزارة، أنه سيتم تفعيل نظام الحملات التفتيشية على المنشآت والمصانع لسد العجز فى القوة الوظيفية، بالإضافة إلى الاهتمام بمراكز التدريب المهنى على مستوى جميع المديريات من خلال تغيير اللوائح الخاصة بها بغرض الارتقاء بالعملية التدريبية فيها بالاشتراك مع الإدارات المختصة بالوزارة.

وأشار وكيل الوزارة إلى أنه نوقش خلال الاجتماع تفعيل عمل مراكز المعلومات بالمديريات بغرض التسهيل على المواطنين راغبى السفر باستلام العقود الخاصة بهم دون الحاجة للذهاب إلى الوزارة بالاشتراك مع الإدارات المختصة .

كما تم التنبيه على ضرورة الاهتمام بتوفير فرص عمل حقيقية للشباب راغبى العمل وعمل دراسة لسوق العمل تشمل أهم المهن المطلوبة لديهم وعمل دورات تدريبية عليها داخل مركز التدريب المهنى بالتنسيق مع أصحاب المنشآت فى هذا الشأن.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة