الصحة الفلسطينية: شهيدان شمال الخليل و50 إصابة برصاص قوات الاحتلال

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 08:52 م
الصحة الفلسطينية: شهيدان شمال الخليل و50 إصابة برصاص قوات الاحتلال شهيد فلسطينى -أرشيفية
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد شابين، برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلى قرب مفترق مجمع "عتصيون" الاستيطانى شمال الخليل.

وأضافت الوزارة في بيان صحفى، أن قوات الاحتلال الإسرائيلى لم تسمح للطواقم الطبية بالوصول إلى مكان استشهاد الشابين ، وبهذا يرتفع عدد الشهداء منذ بداية أكتوبر إلى 63 شهيداً، منهم 14 طفلاً.

وأشارت الوزارة إلى أن 22.95% من الشهداء هم من الأطفال، فيما بلغ عدد الشهداء في الضفة الغربية بما فيها القدس 45 شهيدا، وفي قطاع غزة 17 شهيدا، من بينهم أم حامل وطفلتها ذات العامين، فيما استشهد شاب من منطقة حورة بالنقب، داخل أراضي الـ1948.

وأصيب 50 مواطناً بالرصاص الحى والمعدنى المغلف بالمطاط في مواجهات مع قوات الاحتلال في طولكرم ورام الله والخليل، منذ صباح اليوم الثلاثاء.
وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية أن 34 مواطناً أصيبوا بالرصاص الحى، منهم 25 في مواجهات مع الاحتلال بمدينة الخليل و8 في مواجهات بالبيرة، وإصابة في طولكرم.

وأضافت الوزارة أن حوالى 15 مواطناً أصيبوا بالرصاص المعدنى المغلف بالمطاط في الخليل ورام الله، فيما أصيب طفل بجروح خطرة نتيجة إصابته برصاصة معدنية مغلفة بالمطاط بالرأس في مواجهات مع الاحتلال في طولكرم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة