5 حاجات فى اللبس هتخليكى تحبى الشتا.. الكوفيه والبوت مفاتيح قلوب البنات

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2015 04:15 ص
5 حاجات فى اللبس هتخليكى تحبى الشتا.. الكوفيه والبوت مفاتيح قلوب البنات الملابس الشتوى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمتاز الملابس الشتوى دائما بأنها أنيقة وذات أقمشة فخمة، هذا بالإضافة إلى أن أسعارها مرتفعة مقارنة بنظيرتها الصيفى، والسبب يعود إلى أنها تعيش سنوات طويلة، فالشتاء أيامه قليلة، وبعدما يمضى تخزن الملابس الشتوية حتى يحين الموسم القادم، وهناك أسباب كثيرة تجعل الفتاة تنتظر الشتاء حتى ترتدى ملابسه..

اليوم السابع -10 -2015

1- البالطو.. قطعة ثمينة فى دولابك


يتصدر قائمة ملابس الشتاء بجدارة، تتنوع خاماته ما بين الصوف والكشمير، والأغلى ثمنا تكون من الفرو الطبيعى، يمنح من ترتديه أناقة وتميزا، ويضفى على إطلالتها وقار الشتاء الجميل.

اليوم السابع -10 -2015

2- البوت.. يقضى على البرد


تتنوع موديلات البوت ما بين القصير تحت الركبة، والآخر طويل يغطى الركبة، ويرتدى فى الأيام شديدة البرودة ليعطى للملابس لمسات أنيقة، وللأرجل دفئا يصارع برد الشتاء.

اليوم السابع -10 -2015

3- الكوفية.. أناقة مميزة


"الكوفيه" من القطع الشتوى الأنيقة التى تغير شكل الملابس تمام، بل وتمنح الموديلات البسيطة فخامة وتميزا سواء مصنوعة من الصوف أو الكشمير.

اليوم السابع -10 -2015

4- القفازات.. أناقة تقضى على برودة الأطراف


موديلات القفازات تتنوع ما بين "الصوف، الجلد، الجوخ"، وجميعها تستعملهم الفتاة التى يتوجب عليها الخروج فى أوقات البرد الصباحية، فهى تقضى على برود الأطراف بأناقة الموديلات.

اليوم السابع -10 -2015

5- شمسية المطر.. رفيق الطريق


طرحت العديد من بيوت الأزياء الراقية كثيرا من موديلات "الشمسيات" الأنيقة، لتكون مكملا لإطلالتك الرائعة، وتسمح لك بالخروج والاستمتاع بالشوارع فى أوقات المطر فهى رفيق وفى للطريق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة