والمخرجة تؤكد: لم ننتهِ من الفيلم

هل يمنع "دبى السينمائى" فيلم نوارة لمنة شلبى من دخول مهرجان القاهرة؟

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 01:31 ص
هل يمنع "دبى السينمائى" فيلم نوارة لمنة شلبى من دخول مهرجان القاهرة؟ منة شلبى فى نوارة
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم قبول فيلم "نوارة" فى مهرجان القاهرة السينمائى فى دورته الـ 37 ، التى تقام من الفترة 11 وحتى 20 نوفمبر، ضمن المسابقة الرسمية، إلا أن موقف الفيلم من المشاركة فعليا بالمهرجان مازال غامضا، حيث مازالت المخرجة هالة خليل تواصل تصوير بعض المشاهد الأخيرة المتبقية بالفيلم ولم تحدد وقتا للانتهاء منه .

إدارة مهرجان القاهرة السينمائى قامت بمنح الفيلم أسبوعين "مهلة" للانتهاء من المونتاج ، وذلك حتى يتمكن الفيلم من اللحاق بالمهرجان.

من ناحية أخرى يتردد أن المخرجة هالة خليل تفضل المشاركة فى مهرجان دبى السينمائى الذى سيقام فى ديسمبر، وتنتظر التأكيد من جانب إدارة المهرجان، وهو ما يؤخرها عن الانتهاء من تصوير باقى مشاهد "نوارة".

من جانبها قالت المخرجة هالة خليل فى تصريح لليوم السابع إن هذا الكلام غير صحيح، لأن الفيلم لم يتم الانتهاء منه حتى الآن، مؤكدة أنها لا تعلم متى تنتهى من مونتاج الفيلم، مشيرة إلى أن هذا الحديث "سابق لآوانه" ، وأكدت أنها تسعى للانتهاء من الفيلم فى أسرع وقت.

فيلم "نوارة" تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول رصد لحياة فتاة شعبية تدعى "نوارة"، فى الفترة ما قبل وما بعد ثورة 25 يناير، وتورطها فى العديد من المشاكل ، الفيلم بطولة محمود حميدة والنجمة منة شلبى، وشيرين رضا، قصة وإخراج هالة خليل.

يذكر أن لائحة مهرجان القاهرة السينمائى تنص على عرض الفيلم المشارك بها "عرض أول".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة