مجلس جامعة دمياط يناقش انتخابات الاتحاديات الطلابية

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 07:30 م
مجلس جامعة دمياط يناقش انتخابات الاتحاديات الطلابية جانب من الاجتماع
دمياط-معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ناقش مجلس إدارة جامعة دمياط اليوم انتخابات الاتحاديات الطلابية والمقرر عقدها مطلع الشهر المقبل، وأكد على ضرورة تسهيل كافة الإجراءات للانتهاء من الانتخابات الاتحاديات الطلابية في الموعد المقرر، كما تناول زيارته للمدينة الجامعية (بنات) للاطمئنان على حالة المباني بعد سقوط الأمطار الغزيرة التي شهدتها مدينة دمياط الجديدة أمس الأحد.

ترأس الاجتماع الدكتور رمضان الطنطاوي، وحضور نواب رئيس الجامعة، وعمداء الكليات، وأمين عام الجامعة، كما حضر المجلس من الخارج المهندس علاء منيع – رئيس جهاز تنمية مدينة دمياط الجديدة.

وفيما يخص حالة النظافة العامة بالكليات، وجه لعمداء الكليات بضرورة اتخاذ كافة الإجراءات لضمان الحفاظ على المظهر العام للكليات، والتنبيه بعدم دخول المدرجات والقاعات الدراسية بالأطعمة والمشروبات، وكذلك التنبيه على مستأجري الكافيتيريات بكافة الكليات بالنظافة المستمرة، وتجميع القمامة الناتجة عن الكافيتريات، واقترح الدكتور طارق أبو المعاطي – نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب باستخدام ماكينات تجميع القمامة الآلية التي تمنح مستخدمي تلك الماكينة بنقاط يمكن استبدالها فيما بعد بكروت شحن أو غيره، وذلك من خلال شركات متخصصة في هذا المجال.

وقرر المجلس الموافقة على تعيين عدد (3) بوظيفة مدرس بكليات: العلوم (قسم النبات)، وكلية التربية الرياضية (قسم علوم الحركة الرياضية)، وكلية التربية النوعية (قسم التربية الموسيقية).

كما تم الموافقة على منح عدد (7) درجات ماجستير وعدد (2) درجة دكتوراه والموافقة على اعتماد الخطة البحثية 2015/2020 بقطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة والموافقة على الخطة الاستراتيجية لقطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.


اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة