قوات الاحتلال تعتقل 22 فلسطينيا خلال الساعات الماضية

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 09:52 ص
قوات الاحتلال تعتقل 22 فلسطينيا خلال الساعات الماضية الأوضاع فى القدس - صورة أرشيفية

كتبت ــ مروة الغول
اعتقلت سلطات الاحتلال الإسرائيلى 22 فلسطينيا خلال الساعات الماضية من مدن فلسطينية عدة، وذلك وفق ما أفادت قناة "سكاى نيوز عربية" فى خبر عاجل لها اليوم الاثنين.

جدير بالذكر أن منظمة "نجمة داوود الحمراء" الإسرائيلية، أعلنت أن 10 إسرائيليين قتلوا وأصيب نحو 127 بجراح مختلفة، منذ بدء انتفاضة القدس فى مدن وقرى الضفة الغربية والقدس المحتلتين وأراضى عام 48 وقطاع غزة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة