جماهير تشيلسى تشوه تمثال منتخب إنجلترا الفائز بمونديال 1966

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 06:28 م
جماهير تشيلسى تشوه تمثال منتخب إنجلترا الفائز بمونديال 1966 تمثال منتخب إنجلترا

كتب هشام البلك
فى واقعة مؤسفة، تعرض التمثال التذكارى لمنتخب إنجلترا الفائز بكأس العالم عام 1966، للتشويه من قبل بعض المشجعين، أول أمس السبت، أثناء مباراة وست هام يونايتد أمام ضيفه تشيلسى ضمن الجولة العاشرة من البريميرليج، والتى انتهت بفوز الهامرز بهدفين لهدف.

ووفقا لصحيفة "مترو" البريطانية، عمد بعض المشجعين لسكب طلاء أزرق اللون تحت قاعدة التمثال، وألقوا عليه بعض عبوات المياه الغازية الفارغة، وعلب المأكولات، علما بأن التمثال، يظهر فيه الرباعى بوبى مور وجيوف هورست وماترين بيترز وراى ويلسون وهم يحملون الكأس التى فازوا بها على حساب ألمانيا، ويقع فى بالقرب من ملعب "أبتون بارك"، معقل الفريق، وتم تدشينه فى عام 2003.

وأصدر مجلس المدينة بيانا قال فيه "تلقينا خبرا مساء الأحد يفيد بتشويه التمثال.. أرسلنا رجال النظافة على الفور لتطهيره واستغرق الأمر 45 دقيقة.. حتى الآن لا نعرف من فعل ذلك"، فى الوقت الذى أشارت فيه صفحات منتمية لوست هام بأن مشجعى تشيلسى هم المسئولين عما حدث.


تشويه تمثال المنتخب الإنجليزى الفائز بالمونديال  -اليوم السابع -10 -2015
تشويه تمثال المنتخب الإنجليزى الفائز بالمونديال




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة