بالفيديو.. نيمار وسواريز يعوضان غياب ميسى بتسجيل 80% من أهداف برشلونة

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 11:02 م
بالفيديو.. نيمار وسواريز يعوضان غياب ميسى بتسجيل 80% من أهداف برشلونة نيمار وسواريز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتمد فريق برشلونة الإسبانى، على الثنائى الهجوم، البرازيلى نيمار دا سيلفا، والأوروجويانى لويس سواريز، من أجل تعويض غياب نجم الفريق الأول، الأرجنتينى ليونيل ميسى، الذى يغيب عن المشاركة منذ إصابته فى الركبة اليسرى، فى مواجهة لاس بالماس، 26 سبتمبر الماضى.



وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن الفريق الكتالونى نجح فى تسجيل 15 هدفا منذ غياب البرغوث الأرجنتينى، منها 11 هدفا فى الدورى الإسبانى "الليجا"، و4 فى دورى أبطال أوروبا.



ونجح الثنائى سواريز ونيمار فى إحراز 12 هدفا من هذه الـ15 وهو ما يمثل نسبة 80%، كما أن العديد من هذه الأهداف كانت مؤثرة بشكل كبير، حيث أنقذ سواريز برشلونة من الخسارة أمام لاس بالماس بعد خروج ميسى فى بدايتها، وأحرز هدفى الفوز.



كما ظهر نيمار فى قمة أداؤه أمام رايو فايكانو حيث أحرز "سوبر هاتريك" قادت البارسا للاكتساح بخماسية مقابل هدفين، فيما سجل سواريز ثلاثة أهداف "هاتريك" أنقذ الفريق الكتالونى من الخسارة أمام إيبار بعد تأخره بهدف.



وأصبح الثنائى نيمار وسواريز فى صدارة ترتيب هدفى الليجا، حيث يأتى المهاجم البرازيلى على رأس القائمة برصيد 8 أهداف، فيما يحتل لويس سواريز المركز الثانى برصيد 7 أهداف بالتساوى مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، ومانويل نوليتو لاعب سيلتا فيجو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة