بالفيديو.. مواطن لمحافظ الجيزة:” عاوزين وسيلة مواصلات فى ميت عقبة”

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 05:05 م
علاء دعبس

كتب ـ هشام عبد الجليل
طالب المواطن علاء دعبس محافظ الجيزة خالد العادلى :”عاوزين وسيلة مواصلات فى حى ميت عقبة من 15 سنة واحنا متبهدلين وكان عندنا 4 محطات رئيسية فى شارع وادى النيل وعاوزين نبقى زى اى منطة مجاورة”.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة