بالصور.. وزير القوى العاملة: حل أزمة عمال"مصر للغزل والنسيج"خلال 48 ساعة

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 08:15 م
بالصور.. وزير القوى العاملة: حل أزمة عمال"مصر للغزل والنسيج"خلال 48 ساعة جانب من اللقاء
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد جمال سرور وزير القوى العاملة أن هناك قرارا مناسبا خلال 48 ساعة لحل أزمة العاملين بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى.

جاء ذلك في بيان رسمى صادر من محافظة الغربية عقب اجتماع الوزير مع المحافظ سعيد مصطفى كامل ، بحضور ممثل وزير الاستثمار، والمسئولين عن المحافظة ، والشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس ، وإدارة الشركة ، ورئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، ورئيس اللجنة النقابية بالشركة لبحث الأزمة الحالية .

وقال البيان: بناء على تكليف المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، لوزير القوى العاملة جمال سرور، بحث أزمة العاملين بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، توجه الوزير اليوم الاثنين ، إلى محافظة الغربية ، والتقى المحافظ سعيد مصطفى كامل .

وأكد جمال سرور ، وزير القوى العاملة، حسب البيان أنه سيتم اتخاذ قرار مناسب لحل أزمة العاملين بشركة مصر للغزل والنسيج بالمحلة الكبرى، خلال 48 ساعة من استئناف العمل بالشركة بصورة كاملة وطبيعية ، حتى يتمكن من عرض الأمر على المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، وأشرف سالمان وزير الاستثمار، لاتخاذ القرار المناسب خلال الساعات القادمة .

وشدد الوزير على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد أى محاولات تؤدى إلى تعطيل العمل.

كان الوزير اجتمع مع المحافظ سعيد مصطفى كامل ، وبحضور ممثل وزير الاستثمار، والمسئولين عن المحافظة ، والشركة القابضة للقطن والغزل والنسيج والملابس ، وإدارة الشركة ، ورئيس النقابة العامة للغزل والنسيج، ورئيس اللجنة النقابية بالشركة لبحث الأزمة الحالية .

وحث الدكتور أحمد مصطفى رئيس الشركة القابضة العاملين على استئناف العمل بالشركة فورا، معربا عن أمله فى أن يتعاون جميع العاملين بما يحقق مصالح الشركة والعاملين بها وإعلاء مصلحة الوطن.



اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015

اليوم السابع -10 -2015










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة