بالصور.. "الصلح خير" شعار دورى 2016.. سوبر دبى ينجح فى إخماد "حرب" محمود طاهر ومرتضى منصور.. ميدو والمعلم "حبايب" بعد قطيعة دامت 9 سنوات.. و"3 دقائق" تنهى خلاف رئيس الزمالك وطارق مصطفى

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 09:00 ص
بالصور.. "الصلح خير" شعار دورى 2016.. سوبر دبى ينجح فى إخماد "حرب" محمود طاهر ومرتضى منصور.. ميدو والمعلم "حبايب" بعد قطيعة دامت 9 سنوات.. و"3 دقائق" تنهى خلاف رئيس الزمالك وطارق مصطفى حسن شحاتة وميدو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أجواء من المحبة والتسامح على الوسط الرياضى فى الآونة الأخيرة بعد سلسلة من المشادات والخلافات العاصفة التى تطايرت عبر وسائل الإعلام وكانت حديث الصباح والمساء ليشهد بداية الموسم الجديد إعلاء نغمة "الصلح خير".

"اليوم السابع" يستعرض أشهر حالات الصلح التى شهدها الوسط الرياضى فى الفترة الأخيرة..

مرتضى منصور- محمود طاهر


اليوم السابع -10 -2015



شهدت دولة الإمارات الشقيقة صلحاً من نوع خاص بين الثنائى محمود طاهر رئيس الأهلى ومرتضى منصور رئيس الزمالك لينتهى واحد من أشهر النزاعات فى الكرة المصرية.

قبل مباراة السوبر التى حسمها الأهلى لصالحه بالفوز 3/2 كانت الأجواء متوترة للغاية بين الناديين، وتسببت تصريحات طاهر ومرتضى فى مزيد من التوتر والقلق بين جمهور الناديين، لدرجة أن رئيس الزمالك قال إنه لن يتصالح مع رئيس الأهلى حتى لو تدخل الرئيس عبد الفتاح السيسى، لكن ما حدث على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات كان مُفاجئاً للجميع ونال إشادة من تابعوا اللقاء عبر الفضائيات، حيث تم الصلح بين مرتضى وطاهر.

اليوم السابع -10 -2015


الملايين من الجماهير المصرية والعربية والأفريقية تابعت مُصافحة رئيسى الأهلى والزمالك، وتبادل كلاهما القُبلات والتهنئة، كما أن رئيس الزمالك حرص على تهنئة لاعبى الأهلى على المنصة خلال تسليم الميداليات، وكان رائعاً أن ينتهى "كابوس" الفتنة بين رئيسى أكبر ناديين فى الشرق الأوسط وتمنّ الجميع لو يستمر الحال على هذا النحو من الود والترابط البعيد تماماً عن الشد والتوتر، الذى ساهم فى إشعال التعصّب بين جماهير الناديين.

حسن شحاتة- ميدو



اليوم السابع -10 -2015


فيما شهدت مباراة المقاولون العرب والإسماعيلى فى الأسبوع الثانى للدورى العام روحاً جميلة حيث قام أحمد حسام ميدو المدير الفنى للإسماعيلى بالتوجه إلى المعلم حسن شحاتة المدير الفنى للمقاولون، قبل المباراة لمصافحته وتقبيل رأسه قبل انطلاق اللقاء، وكأنه يعتذر لمدربه عن خطأ عمره 9 سنوات عندما قام ميدو لاعب منتخب مصر بالاعتراض على تغييره فى مباراة منتخب مصر الأول أمام السنغال فى نهائيات أمم أفريقيا 2006، عندما استبدله المعلم بزميله عمرو زكى ليثور ميدو ويشتبك مع حسن شحاتة لرغبته فى استكمال اللقاء.

اليوم السابع -10 -2015


كما حرص المعلم حسن شحاتة والعالمى أحمد حسام على تبادل التحية عقب المباراة، وأن كان كل منهما يرغب فى الفوز وحصد النقاط الثلاثة، إلا أن المدربين رضخا لنتيجة اللقاء لتأكيد حالة الود والاحترام المتبادل بين الطرفين.

وامتدت حالة الوئام بين شحاتة وميدو عقب المباراة، وتحديدا فى المؤتمر الصحفى حيث وصف المعلم أحمد حسام بأنه مدرب عالمى ويقود فريق يمتلك العديد من اللاعبين المميزين وأصحاب المهارات الكبرى، مبديا رضاه التام بالتعادل فى المباراة، أما ميدو فأكد أن التعادل مع فريق يقوده المعلم يعتبر مكسبا كبيرا مشددا على احترامه الشديد لفريق المقاولون، كما أكد أن حسن شحاتة هو أفضل من لمس كرة القدم فى أفريقيا ومن أفضل المدربين.

مرتضى منصور- طارق مصطفى


اليوم السابع -10 -2015

فيما انتهى سوء الفهم بين مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وطارق مصطفى نجم الزمالك الأسبق بعد الجلسة التى جمعتهما فى مقر النادى بميت عقبة.

لم تستغرق الجلسة أكثر من ٣ دقائق فقط لتعود المياه لمجاريها بين منصور ومصطفى حيث شرح الأخير حقيقة اعتذاره عن العمل بالزمالك مثلما وصل الأمر لمنصور، مؤكدا عدم صحة ذلك وأن كل ما حدث أنه أعلن انتظاره عقد جلسة معه- أى منصور- لمعرفة دوره المنتظر داخل الزمالك.

كما أكد طارق مصطفى لرئيس الزمالك أنه تواجد بالنادى فى الموعد المحدد لعقد جلسة معه لكن ظروف الطيران من الإمارات إلى مصر حالت دون وصل منصور فى الموعد المحدد عقب مباراة السوبر، وتفهم مرتضى منصور حديث طارق مصطفى لينتهى سوء الفهم الذى حدث بينهما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة