اعترافات المقاول قاتل ابنه طالب الهندسة بسبب تعاطيه المخدرات فى الزيتون: طعنته بالسكين فى قلبه بعد أن تعدى علىَّ بالضرب . وصرفت عليه أموالا طائلة حتى يكون ناجحا ومتفوقا ويساعدنى فى عملى لكنه فشل

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 02:57 م
اعترافات المقاول قاتل ابنه طالب الهندسة بسبب تعاطيه المخدرات فى الزيتون: طعنته بالسكين فى قلبه بعد أن تعدى علىَّ بالضرب . وصرفت عليه أموالا طائلة حتى يكون ناجحا ومتفوقا ويساعدنى فى عملى لكنه فشل صورة أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدلى المتهم بقتل ابنه طالب الهندسة بسبب إدمانه المواد المخدرة، باعترافات تفصيلية حول الواقعة أمام أحمد خالد، وكيل أول نيابة حوادث غرب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامى العام الأول لنيابات غرب القاهرة الكلية.

كشفت التحقيقات التى باشرها إبراهيم عقل، مدير النيابة، أن المتهم "س.ح"، 53 عامًا، مقاول، قتل ابنه بسبب إدمانه للمواد المخدرة وفشله فى التعليم والحصول على كلية هندسة من جامعة ميلانو فى دولة إيطاليا بعد أن صرف عليه أموالا طائلة.

وقال المتهم إنه سافر منذ 25 عامًا للعمل بإيطاليا كى يستطيع أن يربى أولاده تربية حسنة ويساعدهم على مواجهة مصاعب الحياة، مثل أى أب يريد أن يرى أبناءه فى أحسن الكليات والمناصب، وتابع: عندما عدت إلى مصر وجدت ابنى متميزًا ومتفوقًا فى الثانوية العامة، ما شجعنى على أن أطلب منه أن يكمل تعليمه فى الخارج وأرسلته إلى إيطاليا لدراسة الهندسة، حتى يساعدنى فى مجال المقاولات الذى أعمل به، لكن غياب الرقابة وبعد الأهل والغربة وكثرة الأموال أفسدت ابنى، وبعد عامين من الرسوب اكتشفت أن الأموال التى أرسلها إليه كان يتعاطى بها المواد المخدرة، حتى أصبح مدمن مخدرات.

وأضاف المتهم فى أقواله أمام النيابة، أنه طلب من ابنه العودة حتى يستطيع علاجه من الإدمان، وبمجرد عودته أرسله إلى مصحة للأمراض النفسية بالخانكة، ولكنه هناك تورط فى العديد من المشكلات، وطلب منه الخروج، وبالفعل خرج واكتشف أنه كان يتعاطى أقراصًا مخدرة بالخارج يطلقون عليها اسم "السرعة" تجعله "مهيبر"، وعندما عاد إلى القاهرة تعاطى أنواعًا مختلفة من المخدرات لتعويضها.

وأشار المتهم إلى أنه فى يوم الحادث شاهد ابنه يتعاطى كمية من الأقراص المخدرة وعندما حاول منعه هدده بالانتحار وتوجه إلى المطبخ وأحضر سكينًا كبيرة، ولكنه سيطر عليه وقيده بالحبال وبعد مشادات لم يشعر إلا وهو يطعنه فى القلب وفى أنحاء متفرقة من الجسم، وذلك بعد أن أصابه الابن بكدمات فى الرأس والظهر والقدمين.

أمرت النيابة العامة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، وصرحت بدفنها وكلف المباحث بسرعة التحريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / يحى

حرام عليك ده مريض

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة