اتهامات متبادلة بين أمين عام "نداء مصر" و"مصطفى بكرى" على الهواء

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 05:34 ص
اتهامات متبادلة بين أمين عام "نداء مصر" و"مصطفى بكرى" على الهواء النائب مصطفى بكرى الفائز على قائمة فى حب مصر عن الصعيد
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور هشام عنانى، أمين عام ائتلاف نداء مصر، إن اختزال الوطنية فى فصيل سياسى أو قائمة معينة لا يصب فى صالح الوطن، مشدداً على أن الرئيس عبد الفتاح السيسى ليس فى حاجة إلى ظهير سياسى كون الدولة المصرية ظهيراً له، داعياً قائمة "فى حب مصر" أن تلتزم قواعد الشرف الانتخابى كما تلتزم بها جميع القوائم.

وعاتب "عنانى" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى" الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، الكاتب الصحفى مصطفى بكرى والفائز بعضوية البرلمان عن قائمة "فى حب مصر" قائلاً: "الأستاذ مصطفى إذا كان يمتلك أدلة تدين أى شخص داخل قائمة نداء مصر أو خارجها فليتقدم بها النائب العام ونحن أول من سنسانده.. لا يوجد هناك منافسة أو صراع مع الرئيس عبد الفتاح السيسى وليس لدينا خطط ممنهجة ضد الأحزاب".

واستطرد قائلاً: "تصريحات الاستاذ مصطفى على الرأى العام فيما يخص نتائج الانتخابات تخالف كل الأرقام الموجودة على موقع اللجنة العليا للانتخابات وهذا يحتاج على وقفة"، مشدداً على أن قائمة نداء مصر تضم عددا كبيرا من الشخصيات والرموز الوطنية.

الأمر الذى دفع مصطفى بكرى، الذى حل ضيفاً على البرنامج، أن يرد قائلاً: "مع احترامى للأستاذ هشام لكن كلامه مغلوط وغير صحيح لأننا لم نختزل الوطنية فى أنفسنا، هذا لم يحدث بدليل أننا أشدنا بالكثيرين"، مشدداً على أن قائمة "فى حب مصر" لم تقل إنها ظهيراً سياسياً للرئيس، وتابع: "نحن لسنا ظهيرا لأى شخص، ونتمنى أن نكون ظهيرا للدولة المصرية.. أنا بتحدى الليلة الماضية قال الدكتور هشام إن قائمته حصلت على 40% ومليون و600 ألف صوت.. وقائمته حصلت على 811 ألفا و749 صوتا بنسبة 18% والفارق بين قائمته وقائمة فى حب مصر مليون و640 ألفا لصالحنا.. ولو هذا الرقم غير صحيح أنا هعتذر للجميع".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة