"إى إم سي" و"فى إم وير" يكشفان خطط لإنشاء شركة متخصصة فى حلول السحابة

الإثنين، 26 أكتوبر 2015 09:13 م
"إى إم سي" و"فى إم وير" يكشفان خطط لإنشاء شركة متخصصة فى حلول السحابة ارشيفية
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة "إى إم سي" و "فى إم وير" اليوم عن خطط لإنشاء شركة جديدة تابعة لاتحاد شركات "إى إم سي" متخصصة فى حلول السحابة وذلك من خلال دمج قدرات السحابة الخاصة بكل منهما مع مزايا ومنافع حلول السحابة المتوفرة حالياً عن طريق شركة "فيرتشوستريم" تحت مظلة العلامة التجارية "فيرتشوستريم".

وستكون "فيرتشوستريم" مملوكة بشكل مشترك من قبل "فى إم وير" و"إى إم سي"، وستزاول عملياتها التشغيلية تحت قيادة رودنى رودجرز، الرئيس التنفيذى لشركة "فيرتشوستريم" الجديدة.

ويعمل الطرفان على وضع اللمسات الأخيرة لاتفاقية الشراكة النهائية، كما ستدمج النتائج المالية لشركة "فيرتشوستريم" مع النتائج المالية لشركة "فى إم وير" اعتباراً من الربع الأول من العام 2016.

ومن المتوقع أن تحقق شركة "فيرتشوستريم" عائدات دورية فى العام 2016 تقدر بمئات الملايين من الدولارات، وذلك من خلال التركيز على حلول خدمات السحابة للشركات، مع توقعات بأن تحرز "فيرتشوستريم" مزيداً من النمو لتصبح شركة تدر عائدات بمليارات الدولارات على مدى السنوات القليلة القادمة.
وستتبوؤ "فيرتشوستريم" مركز الصدارة فى مجال حلول وخدمات السحابة الهجينة، التى تشكل إحدى أكبر الأسواق من حيث حجم الإنفاق على البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات.

وستقدم "فيرتشوستريم" مجموعة متكاملة من الخدمات المدارة للبنية الأساسية المرتكزة فى مبانى العملاء ولمنصة "البنية التحتية كخدمة" الخاصة بها والمصممة للشركات، مما يتيح للعملاء نقل جميع تطبيقاتهم، بما فيها التطبيقات ذات المهام الحرجة إلى بيئات تكنولوجيا المعلومات القائمة على السحابة.

كما ستتيح "فيرتشوستريم" للعملاء، الذين يعتمدون استخدام حل السحابة الهجينة للمؤسسات من اتحاد "إى إم سي" فى شركاتهم، تجربة التعامل مع السحابة العامة المتوافقة مع الحلول الأخرى.

وقال جو توتشي، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لشركة إى إم سي: "إننا من خلال شركتنا الجديدة سنتمكن من التركيز على معالجة التغيرات التى تشهدها السوق من حيث أنماط الشراء ونماذج تشغيل بنية تكنولوجيا المعلومات فى السحابة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة