أخبار فرنسا ..

مقتل 3 أشخاص بينهم مراهقان بسلاح آلى بمدينة مارسيليا الفرنسية

الأحد، 25 أكتوبر 2015 02:48 م
مقتل 3 أشخاص بينهم مراهقان بسلاح آلى بمدينة مارسيليا الفرنسية الشرطة الفرنسية
مارسيليا /أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أخبار فرنسا

قتل ثلاثة أشخاص، من بينهم مراهقان، فى الخامسة عشر من العمر بسلاح آلى فى الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بمدينة مارسيليا الفرنسية الواقعة جنوب البلاد.

وأفاد مصدر أمنى فرنسى بأنه فى الثانية من صباح اليوم قام أشخاص على متن سيارتين بفتح النار بواسطة أسلحة آلية على الضحايا الذين كانوا متواجدين فى مدخل أحد العقارات ببلدة "لورييه" الكائنة بالدائرة الـ13 لمارسيليا والمعروفة بكونها مركزا لتجارة المخدرات والتى شهدت فى مايو الماضى حملة مداهمات واسعة من الشرطة أسفرت عن اعتقال أكثر من 20 مشتبها به.

وقد أعرب رئيس الوزراء الفرنسى مانويل فالس عن إدانته الشديدة لأعمال العنف هذه، مؤكدا أن الدولة لن تدخر جهدا لمكافحة الجريمة المنظمة.

ووصف وزير الداخلية برنار كازنوف - فى بيان له اليوم الأحد - أعمال العنف هذه بأنها غير مقبولة، مؤكدا أنه سيتم حشد كل الوسائل لملاحقة والقبض على الجناة، إلا أنه فى نفس الوقت أشار إلى انخفاض الجريمة فى مارسيليا منذ مطلع العام الجارى مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وقد طالب عمدة بلدة "لورييه" التى شهدت الحادث الحصول على تعزيزات أمنية حتى يتم فرض احترام القانون.

جدير بالذكر أن مارسيليا التى تعد ثانى أكبر مدن فرنسا تشهد أعمال عنف فى صورة "تصفية حسابات" بين عصابات مسلحة تتعلق معظمها بتجارة المخدرات مما دفع الحكومة لتشكيل فريق عمل لمعالجة ارتفاع موجة الجريمة فيها.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة