قوات الاحتلال الإسرائيلى تطلق الرصاص على فتاة بالخليل

الأحد، 25 أكتوبر 2015 01:59 م
قوات الاحتلال الإسرائيلى تطلق الرصاص على فتاة بالخليل استمرار الاعتداء الإسرائيلى على الفلسطنيين

كتبت :شيماء حمدى
أفادت فضائية "العربية" فى خبر عاجل لها بأن قوات الاحتلال الاسرائيلى، أطلقت النار على فتاة قرب الحرم الإبراهيمى فى الخليل مع توارد أنباء عن استشهادها إثر تعرضها لإطلاق نيران جيش الاحتلال اليوم الأحد.

يأتى ذلك فى ضوء استمرار التصعيد الإسرائليى ضد الفلسطنيين وقيام قوات الاحتلال الإسرائيلى بإطلاق الرصاص على فلسطينى جنوب نابلس، بزعم شروعه فى طعن إسرائيليين، صباح اليوم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة