عودة التيار الكهربائى للوادى الجديد بعد انقطاع 3 ساعات

الأحد، 25 أكتوبر 2015 06:39 م
عودة التيار الكهربائى للوادى الجديد بعد انقطاع 3 ساعات محافظة الوادى الجديد - أرشيفية

الوادى الجديد - ماهر أبو نور
عاد التيار الكهربائى إلى الوادى الجديد بعد انقطاعه عن جميع مراكز ومدن المحافظة لمدة 3 ساعات تقريبا بسبب عطل فى محطة نجع حمادى وانتظمت محطات مياه الشرب وعادت الحياة لطبيعتها..

وكانت محافظة الوادى الجديد شهدت انقطاعا كاملا للكهرباء بجميع المراكز والقرى نتيجة توقف إمدادات التيار المغذية للمحافظة بسبب العطل الذى أصاب محطة نجع حمادى نتيجة سوء الأحوال الجوية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة