خريطة "التوك شو" الليلة.. وزيرة التضامن ضيفا على"بوضوح".. مدير مركز "بصيرة" يتحدث عن الانتخابات بـ"آخر النهار".. عبد الرحيم على يعرض خططه البرلمانية فى "90 دقيقة".. ومصطفى بكرى ضيفا بـ"على مسئوليتى"

الأحد، 25 أكتوبر 2015 05:31 م
خريطة "التوك شو" الليلة.. وزيرة التضامن ضيفا على"بوضوح".. مدير مركز "بصيرة" يتحدث عن الانتخابات بـ"آخر النهار".. عبد الرحيم على يعرض خططه البرلمانية فى "90 دقيقة".. ومصطفى بكرى ضيفا بـ"على مسئوليتى" غادة والى وزير التضامن الاجتماعى
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتناول برامج "التوك شو"، مساء اليوم الأحد، العديد من القضايا المتنوعة والمختلفة، التى تنطلق من برنامج "هنا العاصمة"، الذى تقدمه الإعلامية لميس الحديدى على قناة "سى بى سى"، حيث تستضيف الدكتور محمد تيمور رئيس شركة فاروس القابضة، وماجد شوقى العضو المنتدب بشركة بلتون فاينانشال، والمهندس حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال، وحديث حول أوضاع الاقتصاد المصرى.

بوضوح مع عمرو الليثى



ويحضر فى برنامج "بوضوح" مع الإعلامى عمرو الليثى على قناة الحياة، الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى فى حوار هام حول خطة وزارة التضامن الاجتماعى واستعداداتها لدعم المواطن المصرى وتحقيق العدالة الاجتماعية المنشودة وتوفير الدعم والخدمات وزيادة المعاشات وحماية محدودى الدخل فى مصر.

الله أعلم مع الدكتور على جمعه


ويناقش برنامج "والله أعلم" مع الإعلامى عمرو خليل على قناة سى بى سى، والدكتور على جمعة مفتى الجمهورية السابق، حقيقة عصمة الأنبياء وحقيقة كلمة أخطاء الرسل، وهل هى كلمة صحيحة من الناحية الدينية أم خاطئة، والرد على الاستفسارات حول هذه القضية بما هو موجود فى القرآن الكريم والسنة النبوية.

آخر النهار مع عادل حمودة



ويستضيف برنامج "آخر النهار" مع الإعلامى عادل حمودة على قناة النهار، فى الفقرة الأولى
ماجد عثمان مدير المركز المصرى لبحوث الرأى العام "بصيرة"، للحديث عن الانتخابات وضعف الإقبال فى المرحلة الأولى واستعدادات المرحلة الثانية.

وفى الفقرة الثانية، يستضيف البرنامج رئيس الاتحاد الوطنى الحر فى تونس للحديث عن الحراك السياسى فى الشارع التونسى.

على مسئوليتى مع أحمد موسى



ويحل على برنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على قناة صدى البلد، النائب البرلمان مصطفى بكرى، حيث يتطرق الحوار لتوقعات جولة الإعادة فى المرحلة الأولى، وتحليل موقف حزب النور من الانتخابات ودعوات تجميد نشاط الحزب، واستعدادات قائمة "فى حب مصر" لخوض المرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية.

90 دقيقة مع مصطفى شردى



ويحل على برنامج "90 دقيقة" مع الإعلامى مصطفى شردى على قناة المحور، النائب البرلمانى عبد الرحيم على عضو البرلمان المقبل عن دائرة الدقى والعجوزة، للحديث عن توقعاته فى جولة الإعادة، وتوقعاته لحزب النور، واستعدادات جولة الإعادة والمرحلة الثانية من الانتخابات.

العاشرة مساء مع وائل الإبراشى



ويفتح برنامج "العاشرة مساء" مع الإعلامى وائل الأبراشى على دريم، ملف تراجع الحكومة أمام غضب تلاميذ الثانوية العامة فى درجات الحضور، وفى الفقرة الثانية يناقش ظاهرة الإهمال والتقصير فى الإسكندرية وفشل مواجهة ظاهرة الأمطار واستضافة بعض المواطنين للحديث عن الأزمة.

البرلمان مع نصر القفاص



ويستضيف برنامج "البرلمان" على قناة أون تى فى مع الإعلامى نصر القفاص، المهندس حازم عمر ئيس حزب الشعب الجمهورى، واللواء محمد الغباشى أمين أعلام حزب حماة الوطن الذى يترأسه الفريق جلال الهريدى.

ويفتح البرنامج أزمة السيول على مستوى الجمهورية واستعداد وزارة الرى والتنمية المحلية والمحافظات لاستقبال موسم الشتاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة