أكرم القصاص - علا الشافعي

"تويتر" توفر الإعلانات على خدمة Moments الإخبارية

الأحد، 25 أكتوبر 2015 06:21 ص
"تويتر" توفر الإعلانات على خدمة Moments الإخبارية تويتر
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد أسبوعين فقط من إطلاق خدمة Moments على منصتها، قررت شبكة التواصل الاجتماعى المصغرة "توتير" تقديم الإعلانات على هذه الخدمة.. ووفقا لما نشره موقع The Next Web الهولندى، فإن الإعلانات على Moments سوف تنطلق الأحد المقبل مع فيلم Creed كأول حملة ترويجية على الخدمة تكون خاصة بالفيلم.


اليوم السابع -10 -2015

وباستخدام Moments يمكن للمستخدم متابعة ما يقوم الناس بتغريده على شبكة تويتر حول البرامج التليفزيونية والألعاب الرياضية والأحداث، أما فيما يتعلق بتغذية الأخبار، فهناك فريق التحرير الخاص بتويتر يعتنى بها، والذى يستخدم تحليلات الموقع الخاصة بحساب أكثر المواضيع شعبية أو ملحوظة بشكل أكبر.

ويذكر أن تويتر تعتبر شريكة مع العديد من شركات وسائل الإعلام مثل Buzzfeed وThe New York Times وVogue، وذلك للإشراف على Moments الخاصة بها، والآن فإن المعلنين سوف يكونون قادرين على فعل نفس الشىء أيضا.

أما بالنسبة للحملات الترويجية على Moments فسوف تبقى حية لمدة 24 ساعة فى وقت واحد، وسيتم وضع علامة عليها بوضوح لتظهر كأنها إعلان وفقا لما ذكرته تويتر، كما قالت الشركة أيضا إن هذا مجرد بداية لاستكشاف كيفية دمج العلامات التجارية فى ميزة Moments.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة